أخبار المشاهير

16 ديسمبر 2021

ظافر العابدين يكشف موقفه في حال حلقت زوجته شعرها

كشف الممثل التونسي ظافر العابدين عن موقفه في حال أقدمت زوجته على حلق شعرها بالكامل مثلما فعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها من حسام حبيب.
واعتبر العابدين أن ظهور شيرين بهذا الشكل "حرية شخصية ما دامت تشعر بالراحة، فهذا كل ما يهم".
وأضاف في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أنه في حال رغبت زوجته بفعل هذا الأمر فسيوافق بدون تردد، كون الاختيار لها في الآخر، ولو أن هذا الأمر يريحها فلا مشكلة في ذلك.




فيما أكدت الممثلة المصرية بشرى أن هذا القرار يحتاج إلى جرأة وقوة، وأن يكون له داع في أمر معين. وأشارت إلى أن "قص الشعر علامة تمرد ورغبة في التغيير".
من جهتها؛ أكدت الفنانة ليلى علوي أن قرار حلق شعرها على غرار شيرين عبد الوهاب قد تتخذه في حال كان ضمن تجسيد شخصية فنية مقنعة.
في المقابل أكدت مهيرة عبد العزيز أنها لن تتخذ هذا القرار، ووصفت هذه الخطوة بـ"الجريئة". لكنها تدعم شيرين عبد الوهاب في أي موقف تتخذه حتى يريحها.




يذكر أن زوجة ظافر العابدين شاركت زوجها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم مؤخرًا، في ظهور نادر لها، وذلك لمتابعة العرض الأول لتجربته الإخراجية الأولى في فيلم "غدوة".
واهتم الجمهور بحضور زوجة العابدين في هذه المناسبة الفنية، فقد انتشرت صورها بشكل واسع عبر مواقع التواصل، كما بحثوا عن تفاصيل حياتها الخاصة، ليعرفوا هويتها، كونها لا تظهر عليهم، ولا تشارك في النشاطات والمسابقات الفنية العربية.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس، في أول حفل لها بعد انفصالها عن المطرب والموزع حسام حبيب.
وطالبت شيرين جمهورها أثناء الحفل الذي أقيم في أبوظبي، بـ"تقبلها كما هي"، مشيرة إلى أنها "تحسنت بمظهرها الجديد".
وقالت في كلمتها خلال الحفل "أنا فُقت". ولفتت في وقت سابق إلى أنها بعد انفصالها "لم تعد مستعبدة"، حسب وصفها. في حين أوضحت أن أسباب انفصالها ستظل شخصية ولا تريد الإفصاح عنها.