أخبار المشاهير

16 ديسمبر 2021

كيفانش يرد على حقيقة تلقيه مبالغ كبيرة ليقدم ابنه إعلانات للحفاضات

رد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ على الأنباء التي تداولتها تقارير فنية، حول تلقيه عروضًا لمولوده المنتظر بمبالغ كبيرة، للقيام بإعلانات حفاضات للأطفال.
كما انتشرت أنباء أخرى أن تاتليتوغ وزوجته منسقة الموضة باشاك ديزار قررا ولادة طفلهما الأول في أمريكا.
وفي هذا السياق؛ أكد الممثل التركي رفضه المشاركة في إعلانات الحفاضات وأخرى خاصة بغذاء الأطفال حديثي الولادة. وكذّب أيضًا أنباء تخطيطه للسفر إلى أمريكا لولادة طفله هناك، لافتا إلى أن ولادته ستتم في إسطنبول.
ودخلت باشاك ديزار البالغة من العمر 44 عامًا في شهرها الرابع من الحمل، وتم الكشف عن جنس الجنين وتبيّن أنها سترزق بصبي، بعد خمس سنوات زواج.




وكانت الشائعات قد انتشرت قبل ثلاثة أشهر بشأن حمل مصممة الأزياء باشاك ديزر بطفلها من تاتليتوغ، ولكن الأولى نفت وقتها هذه الشائعات، ليعود زوجها بعد هذه المدة ليعلن بأن زوجته باشاك حامل بطفلها الأول وهي في شهرها الثالث، وأن ما أشيع من أخبار كانت صحيحة.
فيما أبدت والدة كيفانش والتي كانت رافضة لزواجه من باشاك ولم تحضر حفل الزفاف الخاص به، سعادتها وقالت: "لا أستطيع وصف سعادتي بالكلمات لقد تم استجابة دعائي".
كما أفرح هذا الخبر جمهور الممثل التركي صاحب الشعبية الكبيرة في العالم العربيّ والذي اشتهر بشخصيّة مهنّد.
وكان كيفانش تاتليتوغ قد اتُّهم في وقت سابق بتعنيف زوجته وضربها، بسبب مزاجه العصبيّ؛ إذ ذكرت الشائعات أنّ الزوجين في صدد الانفصال، إلّا أنّ هذه الأخبار لم تثبت صحّتها، واستمرّا في الظهور معا في المناسبات.




وكانت باشاك قد صرّحت سابقا في مقابلة لها حول محاولتها الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدا عن الصحافة فقالت: "نستمتع مع بعضنا ونتشارك الفرح والحزن والحماسة والحب وكلما عشت زواجك وحياتك الخاصة في الخفاء قل التدخل وقل الحديث عنك".
يُذكر أن علاقة كيفانش وزوجته باشاك، بدأت في كواليس تصوير مسلسل ”العشق الممنوع“ الذي قدم خلاله الفنان التركي دور البطولة، إلى جانب بيرين سات، وهازال كايا، وكانت باشاك مسؤولة عن تصميم وتنسيق أزياء الممثلين في العمل، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.