أخبار المشاهير

15 ديسمبر 2021

نجل عادل الفار يكشف تطورات حالة والده بعد دخوله في غيبوبة كبدية

كشف شادي عادل، نجل الفنان المصري عادل الفار، عن آخر تطورات حالة والده الصحية بعد دخوله في غيبوبة كبدية ثانية، حيث يمكث حاليا داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتأتي تلك الأزمة الجديدة بعد مرور ما يقترب من الأربعة أشهر على وعكته الأخيرة.
وقال شادي نجل عادل الفار في تصريح لـ"فوشيا": "حالة والدي غير مستقرة، ويمكث حاليا داخل العناية المركزة، وذلك بعدما تعرض منذ أيام قليلة لوعكة شديدة بسبب دخوله في غيبوبة كبدية، وإن كان قد تحسن حاليا بشكل نسبي عن الأيام الماضية واستعاد وعيه من جديد، لكنه ما زال تحت الملاحظة ويخضع للعلاج بالعناية المركزة، وفور الاطمئنان عليه وتحسن حالته سوف يسمح له الأطباء بمغادرة المستشفى، والعودة إلى المنزل، أما حاليا لا نطلب من الجميع سوى الدعاء له حتى يتجاوز محنته ويمر بسلام من تلك الأزمة الصحية، ويمن الله عليه بالشفاء العاجل".
وعن الأسباب التي أدت لتدهور صحة والده، قال: "والدي يعاني من مشاكل صحية في الكبد والرئة، وشعر منذ أيام قليلة قبل نقله إلى المستشفى بثقل في اللسان وعدم قدرته على الكلام والحركة بشكل طبيعي، لينذر ذلك بدخوله في غيبوبة كبدية والتي دخل فيها بالفعل، وحينها قمنا على الفور بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، ودخل العناية المركزة، وظل في الأيام الأولى ما بين فقدانه للوعي واستعادته له مرة أخرى، والحمدلله على كل شيء، فكل ما يحتاجه حاليا هو الدعاء كما ذكرت".
ولم تكن هذه الوعكة الصحية الأولى التي يتعرض لها الفنان عادل الفار في الفترة الأخيرة، حيث أصيب بمشاكل في الرئة في شهر أغسطس الماضي، ودخل في غيبوبة تامة، وظل يمكث بالعناية المركزة لعدة أيام، قبل أن تتحسن حالته ويعود لحياته الطبيعية من جديد.
بينما سبق وتعرض قبلها لغيبوبة كبدية في شهر فبراير الماضي أيضا، والتي كادت أن تودي بحياته، حيث أنقذته العناية الإلهية، وبالرغم من تحسن حالته في كل مرة إلا أنه ما زال يعاني مع المرض.
عادل الفار، فنان مصري، ذاع صيته في فترة التسعينات، واشتهر بأداء دور المونولوجست، وحقق نجاحا كبيرا حينها، كما شارك بالتمثيل في عدة أدوار تلفزيونية وسينمائية، وكان آخر ظهور له عام 2016 من خلال مسلسلي "ستات قادرة" و"بث مباشر".