أخبار المشاهير

15 ديسمبر 2021

تريستان طومسون يعترف بخيانة كلوي كارداشيان وبممارسة الجنس مع أخرى

اعترف لاعب كرة السلة الكندي تريستان طومسون أنه كان على علاقة مع مدربته الخاصة مارالي نيكولز لعدة شهور، على الرغم من أنه كان على علاقة عاطفية مع كلوي كارداشيان.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، إلى أن طومسون كان يمارس العلاقة الحميمة مع نيكولز في الفنادق، وأنها أنجبت منه طفلا في الأول من الشهر الجاري، إلا أن أبوة الطفل لم تحسم بعد على حد تعبير الصحيفة.



وقالت الصحيفة: "كشف طومسون إنهما مارسا الجنس معا عدة مرات في احتفالات عيد ميلاده الثلاثين في آذار(مارس) الماضي في الوقت الذي كان يواعد فيه كلوي كارداشيان أيضا.. واعترف طومسون الآن بأنهما كانا يلتقيان منذ أشهر".

وأوضحت الصحيفة أنها حصلت على وثائق محكمة قال فيها طومسون إنه تواصل مع نيكولز عبر "سناب شات" فقط لمناقشة متى وأين سيلتقيان من أجل الجنس.





وقالت الصحيفة: "تعد مسألة مكان وموعد الحمل أمرًا مهمًا؛ لأن نيكولز تريد رفع دعوى للأبوة في كاليفورنيا بينما يريد طومسون التعامل مع الدعوى في هيوستن بولاية تكساس؛ إذ يقول محامو نيكولز إنه من المحتمل أن يدفع إعالة أقل للطفل".

وادّعت نيكولز أن الزوجين التقيا في كاليفورنيا وكانا على علاقة لمدة 5 أشهر قبل أن تصبح حاملاً، وأن طومسون عرض عليها 75 ألف دولار مقابل إجهاض الطفل.

وقال طومسون في إحدى الوثائق: "على عكس التماسها في المحكمة لم يكن بيننا علاقة جادة ومستمرة.. لقد رأينا بعضنا بشكل متقطع بين كانون الأول (ديسمبر) 2020 و13 آذار الماضي، ولم نمارس الجنس في كاليفورنيا خلال ذلك الوقت".

وأضاف طومسون: "أخبرتني أنها واعدت رياضيين آخرين وتفهمت حدود علاقتنا؛ حتى نتمكن من رؤية بعضنا بشكل متقطع لممارسة الجنس العرضي بالتراضي فقط.. وخلال تلك الفترة رأينا بعضنا على هذا الأساس. لم نجر مكالمات هاتفية أو نبعث برسائل بريد إلكتروني وحتى لم نتبادل الرسائل النصية.... تواصلنا فقط عبر سناب شات".



وبحسب الصحيفة؛ فقد اعترف طومسون بأنه التقى نيكولز في "منزل شخص ما" بأواخر تشرين الثاني (نوفمبر) العام الماضي، وأنها جاءت إلى منزله في لوس أنجلوس "ربما في مناسبتين" لكنه أصر على أنه لا يتذكر أنه مارس الجنس معها في كاليفورنيا.

وتابع طومسون: "أتذكر فقط أننا أقمنا علاقات جنسية في آذار الماضي، وليس في أي وقت آخر العام الجاري.. وأنا متأكد من أنه إذا كان الطفل هو طفلي، فإن تاريخ الحمل الوحيد هو 13 آذار لأنه كان عيد ميلادي".