أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2021

زوجة أحمد راتب تدافع عن نفسها بعد تصريحها عن عادل إمام

كشفت فيرا يوسف، أرملة الفنان المصري أحمد راتب، في ذكرى وفاته الخامسة، أن الفنان عادل إمام، لم يتواصل معها بعد وفاة زوجها، موضحة أنه حرص على تقديم واجب العزاء، ولم يُهاتفهم منذ ذلك الحين.
وأشارت فيرا في تصريحات صحافية إلى أن العديد من الفنانين يحرصون على الاطمئنان على عائلة أحمد راتب من حين إلى آخر، بعد رحيله عن عالمنا في عام 2016، موضحة أن أبرز الفنانين هم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وكذلك سوسن بدر وأمير كرارة، وغيرهم.
وأكدت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب أنها ليست عاتبة على الفنان عادل إمام، وأن أسرة الفنان الراحل ليست غاضبة من غياب التواصل مع الفنان إمام، بالرغم من الصداقة الكبيرة التي جمعت الثنائي لسنوات، وتعاونهما في العديد من الأعمال الفنية، وقالت إن تقدمه في السن قد يكون السّبب في ذلك، أو ربما بسبب انشغالاته.
وبعد تداول تصريحات فيرا يوسف حول عادل إمام على نطاق واسع، قالت زوجة الراحل إنها لم تقصد الإساءة للفنان المصري، أو اتهامه بالتقصير في حق أسرتها، مشيرة إلى أن الحديث كان عن الفنانين المتواصلين معها منذ رحيل زوجها.
وطالبت فيرا يوسف، وسائل الإعلام والمتابعين بالاحتفاء بزوجها الراحل أحمد راتب، دون أي إثارة أو فرقعة إعلامية، على حساب رحيله.
وأوضحت زوجة الفنان الراحل في تصريحاتها عن المبلغ الذي تتقاضاه من نقابة المهن التمثيلية، الذي تم تداوله بشكل خاطئ، وقالت إنها تنفق على أسرتها من راتب النقابة المعترف به والذي يتقاضاه جميع الفنانين المنتسبين، إلى جانب راتب تقاعدها، مؤكدة أنها لم تقصد أبدا الشكوى من الوضع المادي بحسب ما تم تداوله اليوم.
وعبرت فيرا يوسف عن غضبها من الانتقادات التي وجهت لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تصريحاتها فهمت بشكل خاطئ.
يذكر أن الفنان المصري أحمد راتب، رحل عن عالمنا بتاريخ 14 ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 67 عاماً، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.
وشارك أحمد راتب مع الفنان عادل إمام في عدد كبير من الأعمال الفنية مثل "الزعيم" فيلم "بخيت وعديلة" وفيلم "المنسي" وفيلم "حتى لا يطير الدخان" وفيلم "واحدة بواحدة"، بينما قدم نحو 300 عمل فني، للسينما، والتلفزيون، والمسرح، والإذاعة، وكانت آخر أعماله في فيلم "ضغط عالي" الذي عرض بعد وفاته بنحو 3 أعوام.