أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2021

نجلاء بدر ترد بعد تهديد زوجها لها بالطلاق في حال زاد وزنها

أحدث زوج الفنانة المصرية نجلاء بدر الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قال لزوجته إنه سينفصل عنها في حال زاد وزنها، مشيراً إلى أنه ارتبط بها بشكل وهيئة جميلة، وأن أي تغيير سيطرأ على ذلك يعني انفصالهما.
وردت الفنانة نجلاء بدر في تصريحات صحفية على الهجوم الذي طال زوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، واستغربت من ردود الأفعال حول تطليق زوجها لها في حال زاد وزنها.
وأكدت الفنانة المصرية أن حديث زوجها يندرج تحت إطار المزاح، وأن الأمر ليس واقعياً، فقالت: "حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته.. عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده".
وأوضحت نجلاء بدر أن زوجها "يحب الهزار" وهذه "ميزة في شخصيته".
وأعربت الفنانة عن سعادتها من المتابعين الذين حاولوا الدفاع عنها بسبب تصريحات زوجها، وقالت: "عندهم حق طبعا لو الموضوع بجد ومكنش بيهزر، مبسوطة إنهم بيدافعوا عني، وعن أي ست ممكن جوزها يقولها كده".
وبعد تداول خبر انفصالها عن زوجها بعد تصريحه الأخير، قالت نجلاء بدر إن علاقتها الزوجية مستقرة، وأن لا صحة لما تم تداوله، حيث قالت لمتابعيها: "ماتخافوش أنا زي الفل وتمام، وعلاقتنا زي الفل، الموضوع كان كله هزار.. أنا قاعدة على قلبه لو 150 كيلو".
وكانت نجلاء بدر قد حلت ضيفة على أحد  البرامج التلفزيونية للحديث عن تفاصيل من حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها، الذي فاجأها على الهواء بمداخلة هاتفية للبرنامج.
وتحدث محمد عفيفي، عن الأمور التي يحبها ويكرهها في زوجته الفنانة نجلاء بدر، وقال: "أنا بحب فيكي إن إنتي بتعملي تشكيلة كبيرة من الأدوار المختلفة الفترة اللي فاتت، ومبارح كنت بتفرج عليكي وإنتي لابسة بدلة وعاملة ست تخينة وصدقتك"، فسألته المذيعة عن ماذا لو حصل ذلك فعلاً في الحياة، فأجابت نجلاء بدر قبله: "حيطلقني".
وأكد عفيقي زوجته على الهواء: "حطلقها طبعاً"، وردت نجلاء: "على الفكرة إنت من الرجالة اللي حقوم عليهم حملة، يعني إنت المفروض تستحمل مراتك، ولو كانت تخينة أو عيانة، لأنه إنت مش متجوز شكل، إنت متجوز بني آدمة".
وما أثار الجدل هو حديث محمد عفيفي الصادم عندما قال لزوجته: "أنا واخدك موديل معين.. عربية سبور ولذيذة، حتقلبي أتوبيس حنزل المحطة الجاية على طول"، في إشارة إلى أنه سيقوم بتطليقها في حال تغير شكلها، لأنه تزوجها جميلة واعتاد على ذلك.