أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2021

رابعة الزيات ترد على السخرية من سؤالها للسبيعي.. ومنى أبو حمزة: "زلة"

ردت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، على حملة السخرية الذي تعرضت لها مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سؤال كانت قد وجهته للفنان والمخرج السوري سيف الدين السبيعي، عبر برنامجها "شو القصة".

وكتبت الزيات عبر تويتر: "لمن يهمه الأمر: يتم تداول فيديو مجتزأ من مقابلتي مع سيف السبيعي، يظهر أنني أسأل سؤالًا غير منطقيّ! الفيديو مهضوم ومضحك، لكن لمن أخذه إلى ضفة التهكّم والإساءة، إليكم الفيديو الكامل الذي أسأل فيه عن استمرار الخلاف العائلي بعد موت أخيه!".

وكانت الإعلامية اللبنانية قد سألت السبيعي، إن كان خلافه مع شقيقه قد وقع قبل وفاته، ليجيب: "إيه الخلاف قبل ما يتوفى". وهو ما وصفه البعض بالسؤال غير المنطقي.

وجاء في التعليقات الساخرة: "المذيعة المخضرمة "رابعة الزيات" تسأل الضيف: الخلاف كان بينك وبين خيّك قبل ما يموت؟ السؤال أثار جدلًا كبير في موقع التواصل الاجتماعي.. شهدت أغلب التعليقات هجومًا لاذعًا على المذيعة حتى وصفه البعض بأنه أغبى سؤال ممكن أن تسمعه من مذيع".

وفي تعليق آخر: "عم تسأل إذا الخلاف مع خيو قبل ما يتوفى أو لا".

فيما دافع عنها عدد كبير من الجمهور، وجاء في التعليقات: "ما شفت في الفيديو شي غلط أو سؤال غير منطقي، يمكن انفهم السؤال بطريقة أخرى لأنو قصدها يمكن هل استمر الخلاف مع محيط أسرة أخيه بعد وفاته. تحياتي للإعلامية المميزة".

ووجهت لها متابعة رسالة جاء فيها: " الناجح اعداؤه كتير.. والمختلف بيتحارب من النمطيين اصحاب العقول الفاضيه.. اللي بيحاكم هو نفسه مش عارف هو عايز ايه.. وفي ناس فقط خلق ليعترض... كملي في طريقك انتي مافيش زيك... قولي الله".

ودعمتها مواطنتها الإعلامية منى أبو حمزة، ووجهت لها رسالة قائلة: "الإعلامي متل أي إنسان بيشرد أحيانًا. فكيف إذا كان عم يقدم أكتر من برنامج ولم يكلّ، بالرغم من فترة معاناة فقد فيها الوالدة، وكاد إنه يفقد الشريك. طريقة طرح سؤال رابعة زلّة لسان ممكن أن تضحكها هي، أو تجعل المشاهد يبتسم على أقصى حدّ، وما يبنى عليها دليل إننا عم نفتش على التنمر تفتيش".