أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2021

ياسمين صبري بالعباءة والحجاب لحظة وصولها السعودية

تواجدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، في حفل ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بدورته الأولى في مدينة جدة السعودية.
وارتدت صبري لهذه المناسبة فستانًا طويلًا باللون الوردي، من تصميم اللبناني العالمي رامي القاضي.
وتميز الفستان بوجود كاب بقماش الشيفون من قماش الفستان نفسه، ولونه مطرز ببعض الريش الناعم، وتركت شعرها منسدلًا مع ربط بعض الخصلات إلى الخلف، واعتمدت مكياجًا ناسب لون الفستان.




وكان قد انتشر سابقًا، فيديو يوثق لحظة وصول الفنانة المصرية إلى السعودية، وظهرت فيه بالعباءة والحجاب، في تصرّف حظي بإعجاب عدد كبير من الجمهور الذي اعتبر أن صبري احترمت تقاليد الدولة التي تزورها.
وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وجاء في أغلب التعليقات: "يعجبني الإنسان اللي يحترم الآخرين"، وفي تعليق آخر: "كأنها سعودية أصلُا.. جمالها عربي أصيل، خصوصًا بالعباية"، وقال متابع: "يا سلام ع الأدب والذوق.. تعجبني شكلًا وأخلاقًا ماشاء الله".


يُشار إلى أن الكثير من الشائعات كانت قد انتشرت قبل مدة، عن حمل ياسمين صبري بطفلها الأول، من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي الأنباء التي نفتها لاحقًا.
وتصدرت صبري قبل مدة، قائمة الأكثر تداولًا وحديث رواد السوشال ميديا، بسبب انتشار خلافها مع والدها وتبادلهما الاتهامات، حيث كانت قد كشفت صبري، أنها لا تعرف والدها، وأنها عاشت في بيت جدتها وهي من ربتها، مؤكدة تخليه عنها في طفولتها، وكاشفة عن معاناتها في فترة الطفولة.
وبعد هذه التصريحات، خرج والدها أشرف صبري، لينفي ما قالته، ويؤكد أنها هي من تخلّت عنه، خاصة بعد تحسن وضعها المادي، ونشر صورًا توثّق تواجده معها في خطوبتها الأولى. فيما أكدت صديقة مقربة من ياسمين ما قالته الأخيرة، وهاجمت والدة الفنانة، معلقة أن ما قالته ياسمين عن تخلّي والدها عنها، هو أمر صحيح، حيث أنها رافقتها طوال فترة طفولتها، وكان والدها غائبًا عنها في تلك الفترة.
تزوجت ياسمين صبري لأول مرة عام 2012، وبعد 5 سنوات انفصلت عن زوجها، وكشفت عن هذا الزواج في حوار لها عام 2015، وفي عام 2020 ارتبطت برجل الأعمال احمد أبو هشيمة، الذي كان متزوجًا من الفنانة هيفاء وهبي.