أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2021

بدور البراهيم ردًا على متابعة استفزتها: خطبوني أصحاب سمو ملكي

ردت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، بغضب على متابعة اتهمتها بالكذب، بسبب تصريحها بعد وفاة الشيخ الشاعر دعيج الخليفة الصباح، بشكل مفاجئ يوم السبت الماضي.
وفي التفاصيل، كانت البراهيم قد كشفت عن حزنها على وفاة الشاعر دعيج، مع الكشف بأنه كان دائمًا ما يضع لها إشارات إعجاب على منشوراتها، لتعلق متابعة: "الله يرحمه ويعظم أجره يوم توفى قلت أعرفه.. أقول بس خفي على نفسك حتى الشيخ دعيج صار يعطيك لايكات".


ويبدو أن هذا التعليق أثار غضب البراهيم بشكل كبير، لتخرج عن صمتها وتنشر فيديو قالت فيه: "أنا مو بس يعطوني لايكات.. أنا يخطبوني أصحاب سمو ملكي.. الله أعلم من السعودية والا من بره.. والله إني أنا ما أكذب".
وتابعت: "والله لا واحد ولا اتنين ولا ثلاثة. أصحاب سمو ملكي. ما أدري ليش يعني الاستنقاص.. ترى أنا ما ينقصني شي. اللي يعملي لايك.. واللي يخطبني.. بنت محترمة وبنت أصل.. مو نافصني شي".
وتفاعل الجمهور مع فيديو البراهيم وحديثها عن نفسها، وخطبة الأمراء لها، وجاء في التعليقات: "يابوي ع النقص الي يحسون فيه بعض المشاهير الي كل الي تقدمولها شيوخ و الي كلهم طلبوها بمهر بالملايين مادري منو فهمهم ان قيمة المرأة بهالاشياء".
وفي تعليق آخر: "والله مساكين الأمراء كل وحدة طالعة تقول وصلتني عروض زواج وإلخ.. عاد بس خلاص غيروا قولوا رجل أعمال مشهور. فنان مشهور. غيروا ملينا".
يُشار إلى أن البدور كانت قبل فترة قد كشفت عن ندمها، بسبب بعض الفيديوهات الجريئة التي ظهرت فيها وهي تستعرض جسدها، وأكدت أنها لا تعلم لماذا اتجهت لهذا الأسلوب.
كما قررت أن تبتعد عن استعراض جسدها وبعض التصرفات الأخيرة، وقامت لاحقًا بحذف عدد من الصور عبر حسابها في إنستغرام، إلا أنها أكدت عدم نيتها اعتزال السوشال ميديا، أو العودة لارتداء الحجاب.
وكانت بدور البراهيم قد خضعت مؤخرًا، لعملية نحت خصر، وحرصت على استعراض نتائج العملية عبر نشر العديد من الفيديوهات، وهو ما عرّضها للهجوم بشكل مستمر من قبل الجمهور، فيما عاتبها البعض، معتبرين أنه ليس أسلوبها.