أخبار المشاهير

13 ديسمبر 2021

كارول سماحة: رح فش خلقكن بجديدي

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها تحب اختيار الأغاني التي تتناول نقداً اجتماعياً، وقالت إنها تحاول الاتجاه إلى زاوية معينة غير متناولة بكثرة في الغناء العربي، مشيرةً إلى أنها شعرت بأنها كررت نفسها في أغاني الحب.
وأضافت سماحة في لقاء إذاعي لها عبر "الرابعة اف ام" أنها تحضر حالياً لأغنية جديدة من هذا النوع، وقالت إنها من المقرر أن تطرحها في بداية العام المقبل 2022، مشيرةً إلى أن الأغنية ستفاجئ الجمهور كما أنها تتوقع أن تنال إعجابهم، وعلقت قائلةً: “انتظروا أغنية رح تفشلكن خلقكن".
وأعربت سماحة عن سعادتها العميقة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "يا شباب يا بنات"، وقالت إنها فخورة بكل هذا النجاح، لأنها تتعب على كل عمل فني تقوم به، فهي لا تطرح كل عام ألبوما جديدا وبالتالي تعمل على كل أغنية منفردة بتأنٍ كبير.
وبينت أنها عندما ترى الأغنية منتشرة في كل الوطن العربي، تشعر بقلبها سعيدا، لافتةً إلى أن كل نجاح جديد يحملها مسؤولية أكبر، حتى تبقى بنفس المستوى، وحتى تنشر أغاني تليق بجمهورها الذي ينتظر كل جديد منها.
والجدير ذكره أن سماحة كانت قد كشفت مؤخراً أنها لا تحب الالتزام بنوع محدد من الغناء، فهي تحب دائماً الأشياء الغريبة والجديدة، وأن تقدم شيئاً خارجاً عن المألوف، ولكن مدير أعمالها هو من يساعدها على تحقيق التوازن بين تقديمها ما تريده وبين دراسة الموضوع بذكاء وتروٍّ. مضيفةً أنها لا تهتم كثيراً بآراء الناس ومن حولها من الأشخاص بخصوص عملها، فعندما تكون مقتنعة بأغنية وعمل معين فهي بالتأكيد ستقدمه.
يشار إلى أن آخر إطلالات سماحة كانت في مهرجان "كاييل" في الإمارات، حيث ظهرت بفستان ذهبي اللون مفتوح على الصدر، وهو من تصميم شربل كرم، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عدة صور للإطلالة، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مؤكدين على أن إطلالتها كانت موفقةً بشكل كبير.




يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارول سماحة كانت أغنية "يا شباب يا بنات"، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان، وتحت إدارة صديقتها المخرجة بتول عرفة، وهي أغنية شبابية تتكلم عن الكذب في العلاقات والحب.