أخبار المشاهير

12 ديسمبر 2021

منى قطان تعلن خطوبتها.. وتنشرها مع عريسها

أعلنت خبيرة التجميل العراقية والشريكة المؤسسة لعلامة "هدى بيوتي"، منى قطان، خطوبتها على رجل الأعمال المقيم في دبي، حسن الأمين.

وشاركت منى جملة "إلى الأبد" تعليقًا منها على صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، والتي تضمنت لقطات تُظهر خاتم الخطوبة، وبعض الصور مع الأصدقاء والعائلة.





وقالت منى، إنها متحمسة للزواج كثيرًا، وتخطط لإقامة زفافها في دبي خلال العام القادم، واختارت عدة أماكن من الممكن أن تقيم حفل الزفاف فيها، لكنها لم تحدد الموقع بعد.

وتلقت منى، العديد من التهاني والتبريكات من قبل متابعيها عبر إنستغرام، وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة مع عريسها، حسن الأمين.

ووفقًا لملفه الشخصي على LinkedIn، فقد تخرج حسن من مدرسة Bayes Business School في لندن، وتخرج بدرجة ماجستير العلوم في والتأمين وإدارة المخاطر.

يعمل حاليًا، كرئيس قسم اختياري لحلول إعادة التأمين في Aon (الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا).

ولم تكن بداية علاقة هذا الثنائي معروفة، لكن حسن كان نشر صورة منى في حسابه على إنستغرام في وقت سابق من ربيع هذا العام، وبدا كل منها في غاية الانسجام معًا، أثناء قضاء ليلة في دبي.





 

لكن منى ذكرت أنهما كانا في علاقة جدية منذ فترة، فقد سبق وتحدّثا عن مستقبلهما معًا، مع ذلك لم تكن تتوقع أن يقوم حسن بالتقدّم لها في هذا الوقت تحديدًا.

ومنى قطان، هي رائدة أعمال أمريكية، عراقية الأصل، مختصة في مجال التجميل، وتبلغ من العمر 36 عامًا، وهي شقيقة مدوّنة التجميل الشهيرة، هدى قطان.

كما أنها المؤسس المشارك والرئيس العالمي لشركة Huda Beauty، ومؤسس Kayali Fragrance، ورئيس HB Investments، كما شاركت في بطولة مسلسل تلفزيون الواقع Huda Boss، الذي كان يُعرض على Facebook Watch.

صُنفت عام 2017، ضمن قائمة "سيرمو" لأبرز 10 شخصيات مؤثرة في الجمال والأناقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعن سر النجاح، قالت منى: "هناك الكثير من الأسرار. عليكِ أن تتمتعي بالإصرار والتنظيم، وألا تدَعي أيّ ظروف تقف في وجه أحلامكِ".