أخبار المشاهير

12 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي.. وشقيقها يعلق

حرصت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، وذلك من خلال نشرها لصورتين جمعتهما سوياً.
وشاركت عبد العزيز جمهورها بصور جمعتها بزوجها أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبي"، ليرد عليها بايموجي القلوب الحمراء، تعبيراً عن امتنانه وشكره لزوجته التي حرصت على تهنئته بمشاركة جمهورها الواسع.






من جانب آخر، قدم شقيق ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، التهنئة للفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال نشر صورة جماعية عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وعلق عليها: "كل سنة وانت طيب يا عوضي ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح".




وفوجئ وائل عبد العزيز بموجة تعليقات من بعض المتابعين الذين سخروا من عدم رد أحمد العوضي على منشوره، الأمر الذي دفع شقيق ياسمين عبد العزيز لنشر صورة في التعليقات لسجل المكالمات بينهما في محاولة لإثبات حديثهما سوياً، إلا أن تاريخ آخر محادثة بين الثنائي هو بتاريخ 10 سبتمبر/ أيلول، الماضي.




على صعيد متصل، أطلت ياسمين عبد العزيز مؤخراً للمرة الأولى بعد مرورها بأزمة صحية كادت تودي بحياتها، وأطلقت عدة تصريحات، أكدت فيها أنها تعرضت لخطأ طبي جسيم، جعل أزمتها تتفاقم.
وأعلنت ياسمين عبد العزيز أنها لن تقوم برفع دعوى قضائية على أستاذ الطب الذي كشف تاريخها المرضي عبر وسائل الصحافة والإعلام خلال أزمتها الصحية، وذلك لكبر سنّه.
وتحدثت النجمة المصرية عن رحلة علاجها الطويلة في مصر والخارج، وظهرت في الجزء الثاني من الحلقة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنه وقف بجوارها خلال فترة علاجها، وقالت: "أنا كنت بموت حرفياً، وأحمد كان بيحط رأسه على رأسي ويعيط، ويقولي أوعديني أنك تكملي".
ورد أحمد العوضي على الأنباء التي تحدثت عن الأسباب التي منعته من مرافقة زوجته ياسمين أثناء سفرها لتلقي العلاج، وقال: "لم نفكّر بكلام الناس، وأنا لم يكن لدي الفيزا للسفر والناس لم تعرف التفاصيل ولا يهمني الا أن ياسمين تعرف كل الحقيقة، انا أردت أن تعود ياسمين كما هي وليس فقط أن تنجو".