أخبار المشاهير

12 ديسمبر 2021

رويدا عطية تحتفل بميلاد شقيقتها.. والشبه بينهما يلفت الانتباه

قدمت الفنانة السورية رويدا عطية التهنئة إلى شقيقتها الصغرى "شيماء" في عيد ميلادها، فنشرت في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها، معربةً عن مدى حبها العميق لها، وعن كونها تمثل كل شيء في حياتها.

وتمنت رويدا عطية لشقيقتها عيد ميلاد سعيدا، وأن تكون أيامها المقبلة مليئة بالنجاح والفرح.

ودعت رويدا لها بأن تحقق هذا العام كل ما تتمناه، مشيرةً إلى أنها أحلى ما في عائلتهم، فكتبت: “العمر كله يا رب يا أحلى وأغلى بنوتة بحياتنا، إن شاء الله بشوفك محققة كل أحلامك وكل اللي بتتمنيه يصير.. شوشو".



وردت شقيقتها شيماء على رسالة التهنئة قائلةً: “حبيبة قلبي وأنتِ بألف خير خير وصحة.. وشوفك أنتِ وزيزو بأقرب وقت بحبكن كتير واشتقتلكن كتير يا روح الروح"، لترد عليها رويدا قائلةً: “إن شاء الله يا حبيبتي ونحتفل مع بعض".



وانهالت تعليقات المتابعين على منشور عطية، وقدموا التهنئة لشقيقتها، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، والعمر الطويل، طالبين من الله أن يحفظهما معا، فكتب أحد المتابعين قائلا: “إن شاء الله العمر كله سعادة وراحة بال ويخليكم لبعض سند وقوة طول العمر يا رب".

وأشار بعض المتابعين إلى الشبه الكبير بين رويدا وشقيقتها شيماء، فعلقت إحدى المتابعات قائلةً: “سبحان الله على الشبه“، وعلقت أخرى: “هلق لبين معي أنو مش أنتِ.. أكيد مش من دقة الملاحظة.. بس من التعليقات".



يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها رويدا صورة شقيقتها شيماء، وآخر هذه الصور كانت نشرتها في حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: “اشتقتلك شوشو“، لترد عليها شقيقتها قائلةً: “يا حبيبة قلبي.. وأنا كل دقيقة بشتقلك وبكل مكان بقول ياريتك أنتِ وزيزو معي بحبكن كتير واشتقتلكن يا أغلى شي بحياتي يا رب شوفكن عن قريب وما عاد خليكن تروحوا".



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رويدا عطية كان أغنية "حدا تاني"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع إيليا نستا، وتحت إدارة المخرج سامر محمو، وإنتاج "المولى" برودكشن.