أخبار المشاهير

11 ديسمبر 2021

شيرين: حاولت الانتحار.. وحسام أصر يجمد بويضاتي بالأجنة بتوعه

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة للتخلص من الوضع الصعب الذي كانت تمر به خلال فترة زواجها بالفنان حسام حبيب، مؤكدة أنها قامت بكل الأمور التي تجعلها تفارق الحياة، معلقة: "ربنا مش عايزني دلوقتي".
ونفت الفنانة المصرية خلال حديثها مع الإعلامية نضال الأحمدية، أن يكون هناك مفاوضات للعودة إلى طليقها حسام حبيب، لافتة إلى أن المطلوب "معجزة إلهية" لعودة المياه إلى مجاريها.
وتابعت: "أنا كان بدي رجال حقيقي مش نافش نفسه على ما فيش، وما بدي أحكي أكتر عنه حتى ما أعطيه أكثر من حقه. وأصل الحيلة دلوعة ووالدته هي التي كتبت له التغريدة التي نشرها وتقول: "اللهم اني اقسم بك وعليك واقسم بالنبي حبيبك أن ترد كيدهم في نحورهم وان تجعل تدبيرهم وتدميرهم وحسبيا الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله".
وكشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب بالإنجاب من حسام حبيب، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، وعلقت بالقول: "حاولت أعمل مشروع وحسام فشله".
وتابعت: "كنت عايزة أشيل (أجمد) بويضاتي بأجود حالات وده محتاج إجراءات صعبة عليا، عملتها وكان لازم أشيل بويضاتي لوحدي، وحسام أصر إنه يشيلهم بالأجنة بتوعه، وأنا مش عايزة أخلف منه".




وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن "حسام حد مش عارف يعني ايه ست تظبط نفسها على إنها هتموت عنده، هتدفن في نفس المكان اللى هيتدفن فيه، صعب أوى اللى أنا فيه مش قادرة اتحمله".
وسلطت شيرين عبد الوهاب على المعاناة التي تعيشها في هذه الفترة، إذ انهارت باكية، مؤكدة أن الأمر صعب عليها، وهي تعبت كثيرا في علاقتها مع حسام حبيب، قائلة: "ما كان بدي اتزوج ولد. عندما تكون المرأة في مثل عمر الرجل فهي تفوقه قدرة على التفكير بستين سنة. لم أكن أريد أن أكون ماما كنت اطمح أن أعيش دور السندريلا".
وختمت شيرين عبد الوهاب حديثها بالتأكيد أنها تحب حسام حبيب إلا أنه تبين لها أنها تحب "السرطان والوجع"، بخاصة أن حبه هو ضعف وخوف معلقة: "رضيت بالهم والهم مش راضي بينا".