أخبار المشاهير

11 ديسمبر 2021

زوج هبة طوجي يحتفل بعيد ميلادها برسالة حب.. والأخيرة ترد

قدم الفنان اللبناني إبراهيم معلوف التهنئة إلى زوجته الفنانة هبة طوجي بعيد ميلادها؛ إذ نشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعته بها، موجها إليها رسالةَ حبٍ، عبّر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، ومدى حبها له، وتعلقها بها.
وقال معلوف إن هبة تمتلك روحًا جميلةً وقويةً، كما أنها قادرةٌ دائمًا على إضحاكه، متمنيًا لها عيدَ ميلادٍ سعيدًا وأن تكون أيامها القادمة مليئة بالسعادة، فكتبت: "عيدَ ميلادٍ سعيدًا لأجمل وأقوى روح عرفتها، وللصوت الذي يجعل روحي ترقص وتبتسم، للمرأة التي تجعلني أضحك دائمًا.. أحبك أكثر وأكثر يا حبيبتي".




لترد بدورها طوجي من خلال التعليق على ذات المنشور، فكتبت: "نكبر معًا.. ونائل هو أفضل هدية منك.. أحبك".




وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور معلوف ومنهم الفنان أسامة الرحباني، والذي علق قائلًا: "عيدَ ميلادٍ سعيدًا يا هبة".
وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور، والذين قدموا التهنئة لهبة، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة السعيدة دائمًا، طالبين من الله أن يحفظهما معًا، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.
وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: "عيدَ ميلادٍ سعيدًا لزوجتك الجميلة.. أتمنى أن تتحقق جميع أمنياتك“، وعلقت متابعةٌ أخرى قائلةً: "عيدَ ميلادٍ سعيدًا يا هبة أتمنى أن تكون أيامك جميلة دائمًا ومليئة بالحب".




والجدير ذكره أن طوجي كانت قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها به، متمنيةً له عيدَ ميلادٍ سعيدًا، فكتبت: “أنت تعمل بجد كل يوم فأنت أفضل مثال لمن يحيطون بك.. أنت روحٌ جميلة، رجلٌ حقيقي متواضع شجاع ومحب وكريم، وهذا ما يجعلك فنانًا عظيمًا، وزوجًا رائعًا وأبًا مثاليًا.. بارك الله فيك دائمًا، وأتمنى أن تحقق كل أحلامك.. عيدَ ميلادٍ سعيدًا ياحبيبي“.
يشار إلى أن الفنانة هبة طوجي قد احتفلت في الـ 19 من سبتمبر 2021 بمرور السنة الأولى على زواجها، والذي أسفر عنه ولادة طفلها "نائل"، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورًا من حفل الزفاف، وعلقت قائلةً: “بعد مرور عام على زواجي.. عيد زواج سعيد للزوج والأب الأروع والمحب والداعم الأكبر.. أنا محظوظة لمشاركة لحظات حياتي معك.. أحبك“.