أخبار المشاهير

11 ديسمبر 2021

سلمى المصري: أولادي يتمنون زواجي مجددا.. وهذه الفترة الأصعب في حياتي

وصفت الممثلة السورية سلمى المصري نفسها بأنها أم ديكتاتورية تمكنت من التعامل مع مشاكل أولادها واستيعابها وتأمين حياة لائقة لهم.
وأضافت المصري في تصريحات عبر إذاعة "المدينة إف إم" أن الأم قادرة في بعض الأحيان أن تصنع رجلا وأن تلبي حاجة أولادها ماديا واجتماعيا حتى لو كانت وحدها.
وكشفت الفنانة السورية أن أصعب فترة في حياتها كانت رحيل والدتها وزوجها، واضطرت لتعوض هذا الغياب بوجود ابنيها داني وهاني، مشيرة إلى أن أولادها هم السند الحقيقي؛ لأن الفن لا يُعتمد عليه دائمًا خاصة بعد الظروف الصعبة التي عاشها فنانون كثر عندما تقدم بهم السن.
كما تحدثت سلمى المصري عن الحب في حياتها قائلة إن وجود الرجل ضروري وأن أولادها يتمنون لها الارتباط ولكن هذا الموضوع لم يعد واردا بعد الآن.




وعلقت الممثلة السورية على عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها ستدخل عامها السبعين بعد سنوات قليلة وأكدت أن لا مشكلة لديها بالعمر.
وأضافت": العمر ليس بعدد السنوات وإنما بالروح فهناك الكثيرات من هن أصغر مني سنا لكنهن يبدين أكبر وأنا كممثلة أهتم بنفسي ولكن لا أغير ملامحي والحمد لله أن الله أعطاني وجها طفوليا".
وأوضحت المصري أن الظروف في سورية منعت إنتاج الدراما الاجتماعية التي ميزت الدراما السورية في فترة ازدهارها وأن هذه الظروف دفعت صناع الدراما للتصوير بأماكن خارج سوريا بسبب صعوبة التصوير في الأماكن الطبيعية ومع ذلك لم ينجحوا بصناعة بيئة مشابهة، فتم الاتجاه للأعمال المشتركة، موضحةً أن مسلسل "ع الحلوة والمرة" قد يكون قد فتح لها الباب لهذا النوع من الأعمال.




وأكدت الفنانة أنه مع تقدم الإنسان بالعمر تقل الفرص المتاحة له؛ ما يجعله يقبل بمشاريع متعبة وغير مقنعة من أجل أن يعيش وهذا أمر مؤلم، موضحة أنها لن تعمل في المستقبل إلا ما يرضيها.
يذكر أن الفنانة سلمى المصري تزوجت مرتين، الأولى من المخرج السوري شكيب غنام عام 1976، أنجبت منه ولديها داني وهاني، وتوفي عام 1993.




بعد عامين، تزوجت المصري مرة أخرى من الإعلامي السوري مصطفى الآغا، لكن الزواج لم يستمر طويلًا وانفصلا، وظلت حتى الآن دون زواج، بينما تزوج الآغا الإعلامية مي الخطيب.