أخبار المشاهير

10 ديسمبر 2021

سلمان خان يشعل الأجواء بحفله في الرياض بمشاركة نجوم من بوليوود

أشعل النجم الهندي سلمان خان الجمعة الأجواء أثناء تقديمه حفلاً استعراضيا للمرة الأولى في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر خان في الحفل الكبير تحت عنوان "ذا بانج"، بصحبة نخبة من مشاهير السينما الهندية، أصحاب الشعبية الكبيرة في السعودية والعالم، منهم الممثلة السيرلانكية جاكلين فريناردس، وبريهود ديوا أفضل راقص في الهند، والممثل مانيش بول، وسيما أجريكل.

واشتمل الحفل على عدد من الاستعراضات، مصحوبة بألعاب نارية وخلفيات ضوئية ومختلف الأزياء المبهجة.

وتصدر سلمان خان قائمة الترند في تويتر بسبب تواجده في المملكة العربية السعودية مع فريق عمل سلسلة أفلامه الشهيرة DA-BANGG، والحفل الكبير الذي قدمه.

وكان سلمان خان قد أعرب عن سعادته الكبيرة بتواجده في السعودية، لمشاركته في أول عرض يقدمه نجوم من بوليوود ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ووثق خان زيارته ببصمته على الـWall of fame أو "حائط الشهرة" في بوليفارد رياض سيتي، وأشاد بالتغيرات التي تشهدها السعودية والفعاليات الضخمة التي يشهدها موسم الرياض، وذلك عبر مؤتمر صحفي شارك به النجم الهندي.



وأبدى سلمان خان إعجابه بالتغيير الكبير الذي شهدته المنطقة الشرقية بعدما زارها، وأعرب عن سعادته بالتطور العالمي الذي تعيشه المملكة، مؤكداً أن السعوديين شعب مبتسم، ولا يوجد أجمل من السعادة التي يراها في وجوههم.



وأوضح أنه سيشارك بفيلم سينمائي يتم تصويره بالمملكة العربية السعودية، وسيشكل العلامة الفارقة في حياته الفنية، بحسب تعبيره، لما تملك المملكة من تجانس ثقافات.



من جانبه، شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، مقطع فيديو يجمعه مع الممثل الهندي النجم العالمي سلمان خان.

وأظهر الفيديو آل الشيخ وهو يرحب بخان ويصافحه، فيما عبر الأخير عن سعادته بتواجده في المملكة لتقديم عروضه.

وعلق آل الشيخ على المقطع الذي نشره الخميس عبر حسابه على موقع "تويتر": "مع أخي النجم العالمي سلمان خان.. وفي انتظار حفلته العالمية غدا في البوليفارد".

ويعد خان نجماً من الصف الأول في بلاده الهند، ويعرف بلقب "بهاي" بمعنى الأخ الأكبر، وهو أحد أكثر الفنانين إنتاجاً في "بوليوود"، إذ تقدر أفلامه بما يفوق 107 أفلام.