أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز: رسالة أحمد العوضي أنقذت حياتي.. وكان واقفا مثل قباض الأرواح

روى الفنان المصري أحمد العوضي، كواليس فترة مرض زوجته ياسمين عبد العزيز، خلال عرض الجزء الثاني من لقاء الفنانة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم".
وقال العوضي، إنه كان محطمًا خلال فترة مرض زوجته، مستذكرًا لوم سيدة له خلال تواجده في المستشفى مع زوجته ياسمين عبد العزيز، حيث قالت له السيدة، إن جملة "وحش الكون" التي كان يطلقها على ياسمين في مسلسل "اللي مالوش كبير" كانت سببًا فيما حدث لياسمين وأزمة مرضها، في إشارة منها إلى تعرضهما للحسد.
وأضاف الفنان المصري، أنه كتب رسالة عبر حسابه على "فيسبوك" بعد أن شعر بالضعف عندما أبلغه الطبيب بعد إجراء زوجته العملية، أنها في حالة خطر، طالبًا من الجمهور الدعاء لزوجته.
وعلقت ياسمين بأن هذه الرسالة أنقذت حياتها، بسبب دعاء الجمهور بعد علمهم بالحالة الصعبة التي كانت تمر بها.
وبين العوضي أنه قضى مع زوجته أصعب ثلاثة أشهر، حيث كان يساعدها باستمرار في استعادة قدرتها على الحركة واستعادة عافيتها بشكل كامل.
وكشف الفنان المصري، أنه لم يسافر مع زوجته عندما توجهت إلى سويسرا لاستكمال العلاج، بسبب عدم حصوله على الجرعة الكاملة للقاح كورونا إضافة إلى عدم حصوله على التأشيرة سريعًا.
من جهتها ذكرت ياسمين بأنها تغيرت كثيرًا بعد أزمتها الصحية، ومن تلك التغييرات أن علاقتها بزوجها باتت أقوى وتأكدت من مدى حبه لها، أما العوضي فأوضح أن التجربة غيرت فيه أيضًا، والخلافات بينهما باتت بسيطة.


وأضافت ياسمين أن العوضي كان يجبرنها على السير خلال رحلة العلاج في سويسرا، معلقة: "مكنتش بعرف أمشي وأحمد العوضى كان بيشدني أمشى، وكان لازم أمشي ويقعد يلففنى ويطلعنى سلالم وينزلني سلالم وكان هذا صعب علي لأني أجريت 4 عمليات في شهرين".
وأضافت ياسمين عبد العزيز: "أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام في الغرفة بالمستشفى في مصر على الكنبة كل يوم".
وعقّب الفنان أحمد العوضى على كلام ياسمين عبد العزيز، قائلًا: "هي ورتني الويل أنا وشريف أخوها، كنا ملازمين ليها طوال الوقت، فأنا أجى اتصعب عليها لأن فيه دواء لم تشربه فتقول مش هاخده وهي مضايفة"، لترد ياسمين عبد العزيز: "أنا أخدت كمية أدوية كتيرة جدا".
وقال أحمد العوضى: "كانت تقول لشريف أخوها بقولك إيه.. خليك أنت ومشّي أحمد فيقولها ليه فتقولوا واقف زى اللي قابض الأرواح فاقعد إنت، وشريف لما يقفش عليها تقولي اقعد انت ومشّي شريف، وهي متعرفش إن أنا وشريف بنقول لبعض وكنا بنعمل ده من أجل مصلحتها".