أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2021

فاطمة الأنصاري برسالة غاضبة: كل شي أسويه بتفسر شي تاني

وجهت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، رسالة لعدد من متابعيها، معبرة عن غضبها الشديد، بسبب التعليقات التي تحلل كل تصرف لها.

وقالت الأنصاري عبر فيديو نشرته في "سناب شات": "بس عندي تعليق بسيط.. الأغاني اللي صورتها من شوي.. كنا بالطريق ونسمع أغاني عادي.. التعليقات اللي قاعدة تنكتب بس أقولكم شي واحد اطلعوا من مخي.. الله يرضى عليكم اطلعوا من مخي.. أبي اسمع اللي أبي اسمعه.. اغني اللي اغنيه.. وأحط الأغاني اللي ابغاها.. أنا إنسانة ما علي من شي.. تفكيركم ما يعنيني.. إذا انتي قاعدة تفكري بشي فكريه بينك وبين حالك ما يعنيني".

وكتبت معلقة على الفيديو: "حقيقي كفاية مو طبيعي كل شي أسويه بتفسر شي تاني.. يا رب مو جالسه أضايق أحد.. مو جالسة أمس أحد بكلمة.. مو منطقي ترا".


وتفاعل رواد السوشال ميديا مع فيديو الأنصاري وغضبها الشديد، وتضامن معها عدد كبيرمن المتابعين، رافضين فكرة ربط أي تصرف لها بانفصالها عن يعقوب بوشهري، فيما انتقد البعض ما قالته الأنصاري، وجاء في بعض الرسائل: "وضعهم مضحك ناشرين حياتهم للمجتمع وبالأخير لحد يدخل بمخي ولحد يفكر الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم".

وفي تعليق داعم لها: "ما تنلام والله البنت ساكته ومتحملة ولا جابت طاري أحد وما بقى احد ما تكلم عنها لها ترند فوق الشهرين ورغم كل هذا كانت وما زالت بعيدة عن هالقيل والقال بس خلاص زودوها".

ويأتي غضب الأنصاري بعد فترة قصيرة من تصوير طليقها فيديو، يعبر من خلاله عن غضبه الشديد، بسبب تعليقات فهد الزهراني زوج منال الأنصاري، الذي كان قد اتهمه بتسريب فيديو عن طريق الخطأ يجمعه بفاطمة، لينفي بوشهري هذه الحادثة، ويوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الزهراني، مهددًا إياه في حال استمر بتصرفاته بأنه سيزعجه طالبًا منه الابتعاد عنه.


وكان انفصال الأنصاري عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، بعد أقل من شهرين على زواجهما، قد أثار حالة جدل واسعة عن أسباب هذا الطلاق، خاصة لسرعة وقوعه، ولم يكشف الثنائي عن الأسباب، واكتفيا بإعلان الانفصال رسميًا.