أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2021

بوسي برفقة شقيقتها المعتزلة.. ومي نور الشريف تفقد الكثير من وزنها

احتفلت الفنانة المصرية مي نور الشريف بميلاد والدتها الفنانة بوسي، وذلك في احتفال عائلي اقتصر على حضور شقيقتها سارة وخالتهما النجمة المعتزلة نورا، وبعض أفراد الأسرة.
وشاركت ابنة الفنان الراحل نور الشريف صورة من الاحتفال العائلي بعيد ميلاد الفنانة بوسي الـ 68 عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وكتبت: "نعد النعم… الحمد لله على الصحة و الستر و العائلة و الضهر. كل عام و انتي منورة حياتنا و فوق راسي انا و سارة و مستحملاني انا شخصياً. كل عام و انتي زي ما تحبي يا مامي".




وحازت الصورة على تفاعل العديد من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم برؤية أسرة الفنان الراحل نور الشريف، وظهور النجمة المعتزلة نورا، نظراً لاختفائها عن الأضواء منذ اعتزالها عام 1996، والتي أطلت في الصورة العائلية بملابس بسيطة باللون الأسود، مع قبعة على الرأس، وكان من أوائل المعلقين الفنانة المصرية سوسن بدر وكتبت: "يارب دايما مع بعض فى ستر وسعادة وراحة بال".
اللافت بالصورة التي نشرتها مي نور الشريف، هو ظهورها بشكل مختلف وأكثر رشاقة عن السابق، ومن الواضح أنها فقدت الكثير من وزنها مؤخراً.
من جانب آخر، تحرص مي نور الشريف على مشاركة المتابعين عبر صفحتها على "إنستغرام"، بصور من احتفالاتها العائلية، وتحديداً والدتها وخالتها المعتزلة، فقد نشرت في شهر حزيران الماضي صوراً لها مع خالتها الفنانة المعتزلة نورا بمناسبة عيد ميلادها.






ويعود سبب اعتزال نورا قبل حوالي 25 عاماً بحسب ما روت الممثلة المصرية عفاف شعيب أنهما كانتا في منزل الفنانة المعتزلة نورا وبعد أن استمعت الأخيرة للآيتين (وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين. يا مريم اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين)، دخلت الفنانة المصرية المعتزلة على الفور في نوبة بكاء، وقررت الاعتزال تماماً عن الفن وارتداء الحجاب.
الجدير بالذكر، أن جمهور النجمة بوسي، احتفل بعيد ميلادها الذي يصادف 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، وشارك جمهورها العديد من مشاهدها وصورها، وهي التي قدمت الكثير للدراما المصرية وأبدعت في زمن السينما المصرية القديمة، مثل: "سيقان في الوحل" و "سنة أولى حب" و "أونكل زيزو حبيبي"، و "حبيبي دائماً" و "إعدام ميت" و "العاشقان" و "زمن حاتم زهران"، وغيرها من الأعمال.