أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2021

العثور على متسابقة "أمريكاز غوت تالنت" ميتة بمنزل صديقها

عُثر على الشابة العشرينية سكيلير هيكس، إحدى المشاركات في برنامج المواهب America's Got Talent ميتة في منزل أحد أصدقائها في ولاية كارولينا الجنوبية.

ولم تتضح بعد ظروف وفاة هيكس وأسبابها، فيما نقل موقع " TMZ"، عن والدتها بأن ابنتها سكيلير البالغة من العمر 23 عامًا كانت تعاني من مشاكل صحة عقلية، وكذلك من الاكتئاب والإدمان على المخدرات، مشيرة إلى أنها لا تعرف مالك الشقة التي توفيت فيها ابنتها.



وأضافت الأم أن ابنتها كانت تكتب الأغاني وتلحنها وتغنيها لتواجه الاكتئاب وتعاطي المخدرات، وتساعد المحتاجين عبر فنها. وحاولت عائلتها مساعدتها ودعمها مرارا لتخطي أزمتها.

وأكدت والدة سكيلير بأن ابنتها كانت محبوبة من عائلتها وأشقائها الأربعة، وكانوا يستخدمون موسيقاها لمساعدة الناس. واختتمت حديثها: "ستبقى حية من خلال موسيقاها".



يذكر أن سكيلير هيكس شاركت في برنامج "America's Got Talent" بنسخته الثامنة عام 2013، وكانت وقتها تبلغ من العمر 14 عامًا، حيث قدمت أغنيتها وقتها أمام الحكام الأربعة ميل بي، وهايدي كلوم، وهوي ماندل، وهوارد ستيرن.

وتمكنت هيكس من التأهل للمرحلة التالية بعد أدائها الذي حظي بتفاعل من الجمهور ولجنة الحكم لأغنيتها "Brand New Day" التي تناولت مشاعر الحزن والأمل بعد فقدان والدها وكيف تعلمت الموسيقى بنفسها في محاولة لتجاوز أزمتها.



كما تحدثت سكيلر قائلة: "بعد جنازة والدي كتبت أغنيتي الأولى، إنها أشبه برسالة جاءت بعد فوات الأوان بالنسبة لوالدي، لكنني أعرف أنه إذا كان بإمكانه رؤيتي الآن فسيكون فخورًا بي حقًا".

وذكرت تقارير فنية أن هيكس كانت قد تصدرت عناوين الصحف في الأعوام الأخيرة بسبب العديد من القضايا القانونية؛ إذ تم القبض عليها في تشرين الثاني 2018 لارتباطها بقضية شرب الكحول دون السن القانونية والتسمم في أوهايو.

وتم اتهامها بالعنف المنزلي في نيسان 2017؛ إذ اتهمت بالاعتداء على ثلاثة أفراد من أسرتها أثناء السكر، وتم سجنها بشكل مؤقت حينها.



وأثار خبر وفاة سكيلير هيكس حالة من الحزن بين معجبيها على مواقع التواصل، وأشار بعضهم إلى أنهم كانوا يستمتعون بأغانيها ومتابعتها، فكتب أحدهم: "شكرًا على الموسيقى الرائعة"، وأضافت أخرى: "آه، هذا حزين. قلبي مع أهلها".