أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2021

توبا بويوكوستن بفستان لؤلؤي في جلسة تصوير خاصة لتمثالها الشمعي

كشفت سلسلة متاحف الشمع "مدام توسو" المتخصصة بعرض التماثيل الشمعية لأكثر الشخصيات الشهيرة حول العالم، عن نيتها تصميم تمثال خاص بالفنانة التركية توبا بويوكوستن، من أجل عرضه بفرع المتحف في تركيا.

وتم التقاط ما يقارب 96 صورة للفنانة التركية بتقنية جديدة، وهي Camera with flash لهذا الغرض، وسيستغرق تصميم التمثال حوالي 8 أشهر، على أن يتم عرضه في المتحف عام 2022.


وارتدت توبا من أجل الصور والتمثال فستانًا باللون اللؤلؤي بكمّين طويلين مع وشاح من الريش، وجاء التصميم بقماش الشيفون من الأسفل وبدون بطانة، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة.

وعبّرت الفنانة التركية عن سعادتها لاختيارها من سلسلة "مدام توسو"، كما كشفت عن حماسها لرؤية التمثال الشمعي، بعد الانتهاء من إنجازه.

وظهرت توبا في فيديو جرى تداوله، خلال جلسة أخذ قياسات جسمها من أجل التصميم، وهي بغاية الحماس، حيث كانت تمازح فريق العمل بطاقة إيجابية كبيرة.



وفي سياق آخر، جرى تداول صورة للنجمة التركية مع ابنتيها توبراك، ومايا، في أحدث ظهور لتوأمها اللتين أصبحتا في عمر المراهقة.

وقال البعض، إنهما ورثتا بعض ملامح والدتهما، فيما أشار آخرون إلى أنهما خليط من توبا وطليقها الفنان أنور صايلاك.

يُشار إلى أن توبا كانت قد انفصلت عن زوجها الفنان صايلاك، في شهر يونيو من عام 2017، حيث ارتبطت به في عام 2011، وأقيم حفل زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس.



ودخلت توبا في علاقة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرجان، الذي يصغرها بما يقارب 10 سنوات، بعد أشهر قليلة على انفصالها، وهو ما جعل العديد من الشائعات تنتشر حينها، عن أن هذه العلاقة كانت سبب انفصالهما.

وأكدت الفنانة التركية أكثر من مرة خلال العلاقة، أنها لا ترغب بإعادة تجربة الزواج.

وانفصلت توبا عن أموت خلال فترة الإغلاقات التي فرضت في تركيا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وقالت إنها رغبت بمنح ابنتيها الجزء الأكبر من وقتها.

وعلى الصعيد الفني، كانت توبا قد حلت بديلة لمواطنتها نسليهان أتاغول، في مسلسل "ابنة السفير" بعد انسحاب الأخيرة، بسبب تعرضها لوعكة صحية.