أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2021

دانا طويرش تنشر ابنتها.. وتستعرض هواياتها

شاركت الفاشينيستا دانة الطويرش متابعيها عبر إنستغرام صورا جديدة لابنتها "ديم" استعرضت فيها هوايات الطفلة من الرسم والتلوين، وحرص العديد من المشاهير على التعليق على الصور.
وعلقت دانة على الصور: "ديـم من البنـات اللي يحبون يقضـون وقتـهم بالعديـد من الهوايـات .. منهـا التلويـن والرسـم .. تحب الالوان .. وتحب دايمـا تختار الالـوان الفاقـعه أحسها تعبر عن شخصيتهـا .. التلوين احبـه يعطيك مهـارة جميـلة ومنها نظرتك للرسومـات المختلفـة".




وظهرت الطفلة بملابس باللونين الأبيض والأسود مثل والدتها، وأكد المتابعون على مدى التشابه الكبير بين ديم ووالدتها الفاشينيستا الشهيرة.




وتفاعل المتابعون وبعض النجوم بشكل كبير مع الصور، وتمنوا بأن يحمي الله الصغيرة، بينهم نهى نبيل وعلي نجم وعهود العنزي وغيرهم.






وكتب علي نجم معلقا: "الجمال كله اسم الله"، وعلقت نهى نبيل: "اسم الله عليها"، أما جمال النجادة فعلقت: "يما قلبي".




كما شاركت أيضا مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري في إنستغرام لها ولطفلتها من ضمن جلسة التصوير الأخيرة وبدت فيها دانة بمنتهى الحيوية وطغت على الصور مشاعر الأمومة.






من جانب آخر كان الفنان الكويتي عبدالله بوشهري قد أكد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في سناب شات، الأنباء المتداولة حول انفصال دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد الشهير باسم "عزيز".
جاء ذلك في فيديو قصير جمعهما في كواليس مناسبة عامة مع الصحافي خليل التميمي طليق النجمة إلهام الفضالة والبلوغر يعقوب بوشهري طليق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.
وحسم الفنان الكويتي انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد وذلك في فيديو آخر جمعهما، أشار إليها فيه وقال: "هذه بعد مرتاحة" لتعلق مدونة الموضة الشهيرة ضاحكة بـ القول: "خلاص".
وجاء مقطع الفيديو بعد فترة وجيزة من انتشار أخبار طلاق دانة الطويرش من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، دون حسم الثنائي الشهير لهذه الأخبار سواء بالنفي أو التأكيد وسط إثارتهما الجدل بمنشورات هجومية مضادة.