أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

كاتيا كعدي وزوجها يتبادلان القبلات على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

خطفت الفنانة اللبنانية كاتيا كعدي، الأنظار إليها، عقب ظهورها على السجادة الحمراء، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة زوجها فارس دانيال، ليشعلا الأجواء بالقبلات والرومانسية التي غلبت عليهما أمام عدسات المصورين.
ودخلت كاتيا كعدي الحفل ممسكة بيد زوجها، ومع مرورهما على السجادة الحمراء، قام زوجها بتقبيلها لتبادله القبلة، بينما داعبت عدسات المصورين ببعض الحركات واللقطات التي جمعتها بزوجها، وطلب منها المصورون تكرارها لتتجاوب معهم، وتم التقاط عدد من الصور التذكارية التي جمعت بينهما.




ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي يشعل فيها الثنائي السجادة الحمراء، تكرر الأمر في العديد من المهرجانات الفنية، وفي كل مرة يتصدران الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدها.




وارتدت كاتيا كعدي، فستانا من اللون الوردي الفاتح، ذي أكمام طويلة تزينه من الأسفل بشراشيب، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة من اللون الفضي، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان، مع مكياج ناعم، بينما ارتدى زوجها فارس دانيال بدلة من اللون الرمادي.




وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على حضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، ومن أبرز الحضور، ظافر العابدين، إلهام شاهين، عبير صبري، وأمينة خليل، وأروى جودة، وصبا مبارك، وصبري فواز، وهاني عادل، وساموز زين، وفراس سعيد، وناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وعمرو عابد، ومريم الخشت، وإيمان أبو طالب، ودينا، وعبد الرحمن أبو زهرة، ونيللي كريم، ونهلة سلامة، كارولين عزمي، وائل فرج، بسمة، إنجي وجدان، مادلين طبر، والمخرج يسري نصرالله، والمؤلف تامر حبيب.
وكانت الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي قد شهدت، تكريم الفنانة المصرية الاستعراضية نيللي عن مجمل أعمالها وتم منحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، بينما تم تكريم الفنان كريم عبد العزيز أيضا بجائزة فاتن حمامة، عن أعماله الفنية.
وأقيمت الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، في ظل اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.