أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

شهاب جوهر يمنع إلهام الفضالة من الذهاب إلى المعارض

أكد الفنان الكويتي شهاب الجوهر أنه يرفض ذهاب زوجته الفنانة إلهام الفضالة إلى المعارض وحدها؛ لأنه يغار عليها، بسبب الزحام الكبير بداخلها، وكذلك نتيجة تواجد عدد كبير من الرجال هناك.
ونشرت الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" يجمعها بزوجها شهاب جوهر، وقالت الفنانة إن زوجها استغرب من ذهابها إلى أحد المعارض التي بها زحام كبير، وعلقت: "سألني كيف تذهبي في هذا الزحام والرجال الكثيرة الموجودة في المعرض".
كما أوضحت الفنانة الكويتية: "شهاب أخبرني أنني لن أذهب إلى المعارض إلا إذا كان معي وليس مشغولا".
ورد شهاب جوهر على زوجته أنه أثناء تواجده معها يحاول أن يحافظ على مسافة آمنة بينها وبين ضيوف المعرض نتيجة الزحام المستمر الذي لا يمكن التحكم فيه.


وحظي الفيديو بتفاعل بين الجمهور، فمنهم من اعتبر موقف الفنان شهاب الجوهر منطقيًا، والبعض اعتبره مبالغا فيه، مشيرين إلى أن الفنانة هي التي قد تسبب الزحام في المعارض بسبب شهرتها، عندما يريد المعجبون أن يلقوا التحية عليها أو يلتقطوا الصور معها.
ويحرص شهاب الجوهر على مشاركة زوجته في المهرجانات التي تشارك فيها أيضًا، كان آخرها مهرجان الضيافة في الإمارات، حيث تم تكريم الفنانة الكويتية، وشاركت مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على "إنستغرام" علقت عليه: "سعدت بتكريمي في مهرجان الضيافة في دولة الإمارات الحبيبة .. شكرًا من القلب على جميع القائمين على هذا المهرجان الجميل .. وشكرًا للدكتور ميشيل ظاهر".
وكتبت في منشور آخر عبر "سناب شات": "الحمدلله على العطايا والنعم لله الفضل والمنة على النجاحات المستمرة والشكر لكل من ساندني ووقف إلى جانبي وأخص زوجي وسندي وأختي غادة، من لا يشكر الناس لا يشكر الله".
كما تواجد الجوهر معها في حفل تكريمها بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، وكذلك في السعودية، كما أنه بات يظهر معها بشكل مكثف في كافة المعارض التي تشارك فيها وينشر الثنائي صورا لهما أثناء وجودهما هناك.

وعلى الصعيد الدرامي؛ تشارك إلهام الفضالة زوجها في أكثر من مسلسل جديد؛ إذ يستعد الثنائي لبداية تصوير مسلسل "أمينة حاف 2" كما أنه يعرض لهما خلال هذه الفترة مسلسل "من بعدي الطوفان" على منصة شاهد.