أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

رانيا يوسف ترقص مع صديقاتها بزي موحد احتفالا بميلادها في إسبانيا

احتفلت الممثلة المصرية رانيا يوسف بعيد ميلادها الثامن والأربعين، الذي صادف بداية الشهر الجاري، على طريقتها الخاصة؛ إذ وثقت مقطعًا مصورًا ظهرت فيه بوصلة رقص مع صديقاتها.
وأطلت رانيا يوسف مرتدية فستانًا باللون الأحمر من دون أكمام، وظهرت صديقاتها بتصاميم من اللون ذاته، ليعبّرن عن فرحتهن بهذه المناسبة السعيدة التي شاركتها الفنانة المصرية الجمهور عبر حسابها على إنستغرام.
وأكدت الفنانة أن هذه الاحتفالية كانت في إسبانيا، حيث كتبت معلقة على الفيديو: "احتفال رائع مع الفتيات"، وفي تعليق على فيديو ثان كتبت: "وقت ممتع مع صديقاتي في إسبانيا شكرا لكم على الحفلة المفاجئة".


وتلقت رانيا يوسف التهاني والتبريكات من زميلاتها النجمات وكذلك الجمهور، فقد كتبت لها الفنانة هبة الأباصيري: "عيد ميلاد سعيد يا حلويات، وينعاد عليكي بالصحة يارب"، كما علقت هبة السيسي: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي"، والرسالة نفسها قدمتها نانسي صلاح، وغيرها من رسائل المعايدة التي تمنت لها عامًا مليئًا بالاستقرار والنجاح.
على صعيد آخر كان الجمهور قد فوجئ من غياب رانيا يوسف عن افتتاح وفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي المقام حاليا، وسط حالة من التساؤلات، كونهم لم يعتادوا غيابها عن الفعاليات الفنية.
واتضح فيما بعد أن غياب يوسف كان بسبب سفرها خارج مصر، وحتى الآن لم تحسم موقفها بعد من حضور حفل ختام المهرجان بسبب سفرها، وفق ما أكده مصدر مقرب منها.
وكانت شائعات قد انتشرت في الأيام القليلة الماضية بأن رانيا يوسف غابت عن مهرجان القاهرة بسبب غضبها لعدم تكريمها، وشائعات أخرى بأنها قد أصيبت بفيروس كورونا، لكن المصدر المقرب منها فنّد تلك الأقاويل جملة وتفصيلا.
وأوضح المصدر بأن رانيا يوسف لا تنتظر تكريمها في المهرجان وإن كان يعد بمثابة شرف لها تكريمها من بلدها ومن مهرجان عريق مثل القاهرة السينمائي، مشيرًا إلى أنها تعتبر محبة الناس ودعم الجمهور لها في كل خطواتها هو التكريم الحقيقي لها.
وفي الشأن الدرامي؛ تستعد الفنانة المصرية حاليًا لعرض مسلسلها الجديد "المماليك" في عرض أول وحصري على إحدى القنوات المصرية ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمد لطفي وغيرهم.