أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

داوود حسين يكشف حقيقة خلافه مع انتصار الشراح.. وسر اعتذاره الدائم لوالديه

نفى الفنان الكويتي داوود حسين وجود أي خلاف بينه وبين الفنانة الراحلة انتصار الشراح، وفق ما تم تداوله مؤخرًا، مشيرًا إلى أن عدم تواجدهما معا كان بسبب الحجر الصحي الذي فُرض في عدد من الدول بينها الكويت بعد انتشار فيروس كورونا.

وأضاف حسين في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بدون فلتر": "بالتأكيد لا توجد مشاكل بيننا ولقد قدمنا معا مسرحية "سكة سفر" التي حققت نجاحًا كبيرًا، ولو كان هناك أي خلاف بيننا لما شاركت معها في المسرحية".


وأوضح حسين بأن الفنانة الراحلة كانت قد انشغلت فيما بعد بمسرحية "الكبيرة"، فيما انشغل هو بأعمال أخرى لكنهما عادا معا من خلال مسرحية "بالغلط"، مبينًا بأن الحياة كانت تسير بشكل طبيعي لكن أزمة كورونا، والإغلاقات التي رافقتها تسببت بابتعادهما.

كما كشف داوود حسين خلال الحلقة عن سر ذهابه بشكل مستمر لزيارة قبري والديه والاعتذار لهما، وقال إنه كان يقوم في فترة الشباب ببعض التصرفات التي أغضبت والديه، وأكد أنه يشعر بالندم الكبير على هذه التصرفات خاصة أنه الآن يشعر بالضيق في حال تصرف أحد أبنائه معه مثلما كان يفعل مع والديه بفترة الشباب، لذلك يذهب لقبرهما بين فترة وأخرى من أجل الاعتذار لهما.


وعن حياته في مرحلة الطفولة؛ كشف حسين أنه نشأ في عائلة فقيرة وأنه لا يخجل من هذا الأمر أبدًا، مشيرًا إلى أنهم كانوا 7 أشقاء، ومع والده ووالدته يصبحون 9 أفراد يعيشون في غرفة واحدة، لكنه وصف هذا الزمن بالجميل على عكس هذه الأيام التي أصبح بها الجميع منشغلا في أمور الحياة.

وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان الكويتي للمشاركة في مسرحية "سطو مسلح" التي سيتم عرضها في البحرين بمناسبة اليوم الوطني البحريني، وستعرض خلال شهر ديسمبر الحالي.

وشارك حسين في مسلسل "بو طار"، كما تواجد بشخصية عبد الهادي بمسلسل في "ذاكرة الظل". وعلى صعيد المسرح كانت آخر مسرحياته هي "عودة ريا وسكينة" التي شارك فيها بشخصية متولي.