أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

بعد تأكيد طلاقها.. شيرين عبدالوهاب تروّج لحفلها القادم بـ"حبيبي نسّاي"

روّجت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لأول نشاط فني لها بعد تأكيد طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب قبل أيام، حيث نشرت مقطع فيديو يتضمن معلومات عن حفلها القادم، وقد أدخلت عليه أغنيتها الشهيرة "حبيبي نسّاي".
وعبّرت المغنية المصرية عن افتقادها لجمهورها، وقالت في تعليقها على الفيديو: "على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني"، وذلك بعدما كشفت مؤخرا عن استعدادها لإحياء حفل يوم الـ 10 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري في كورنيش أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان "أم الإمارات".


وحرصت العديد من النجمات على توجيه الدعم لشيرين بعد أزمة طلاقها عبر التعليق على الفيديو الذي نشرته في حسابها على إنستغرام، مثل الممثلة غادة عبد الرازق، والمغنية ومقدمة البرامج اليمنية أروى.
كذلك، كشفت الفنانة الإماراتية، أحلام، أنها حاولت التواصل مع شيرين، ولكنها لم تستطع، "بسبب تغيير شيرين لأرقامها باستمرار" على حد قولها في تصريحات تلفزيونية جديدة.
وقالت أحلام إن "شيرين تعرف حجم محبتها لها. الزواج والطلاق مسألة قسمة ونصيب"، مضيفة: "إن شاء الله الله يختار لها الخيرة والمهم تكون هي مرتاحة".

وكانت النجمة المصرية، أعلنت طلاقها رسميا من حسام حبيب، في بيان مطول وذلك بعد أيام من الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول معلومات متباينة حول انفصالهما.
ولم تكشف شيرين عبد الوهاب عن أسباب الانفصال لكونها تخصها فقط ولا ترغب بالخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، كما أفادت في البيان.
وأكدت أيضا عدم وجود أزمات بينها وبين طليقها حسام حبيب وأنها "تُكّن له كل الاحترام" على حد قولها.
وأشارت شيرين في البيان كذلك إلى أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة؛ إذ إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لأسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.
وتزامنا مع أزمة طلاقها، طرحت شيرين أغنية بعنوان "كلها غيرانة" تصدرت مواقع التواصل بسبب تسريب عدة أغان لها على يوتيوب، ومنها أغنية "القماص" وأغنية "ملكش مكان" التي قيل إن كلماتها موجهة إلى حسام حبيب.