أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

الأمير ويليام يتحدث عن حياته خلال إغلاق كورونا.. ويكشف سرا عن أطفاله

قدم الأمير ويليام الثاني في خط العرش البريطاني وصفًا مؤثرًا للحياة الأسرية مع مشاحنات أطفاله ومشاهد الفوضى في المطبخ وحبهم للموسيقى وخاصة أغنية "واكا واكا" للمغنية الكولومبية شاكيرا.
ويعيش الأمير وأسرته في منزل ريفي من العصر "الجورجي" في القرن التاسع عشر أهدته له جدته الملكة إليزابيث الثانية كهدية زفاف في عام 2011، ولذلك فإن مشاهد الفوضى الداخلية ستكون مألوفة للملايين الذين سيكونون يومًا ما رعاياه عندما يصبح ملكا.




وسجل ويليام بودكاست "Time To Walk" أوائل العام الجاري في فبراير عندما كانت بريطانيا في حالة إغلاق بسبب وباء "كورونا" وكان هو وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة - الأمير جورج، ثمانية أعوام، والأميرة شارلوت، ستة أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر ثلاث سنوات – يقضون معظم أوقاتهم داخل القصر.
وقال الأمير خلال الحلقة: "ما أدهشني هو مدى ورث أطفالي بالفعل حب عائلتي للموسيقى.. في معظم أوقات الصباح هناك قتال طويل بين شارلوت وجورج حول الأغنية التي يتم تشغيلها.. وعلي أن أعطي الأولوية بشكل أساسي لواحد منهم في هذا اليوم ثم لآخر في اليوم التالي."




وأضاف: "هذا يعني أن جورج يأخذ دوره وشارلوت أيضا.. يحبان الموسيقى بشكل كبير ومن الأغاني المفضلة أغنية "واكا واكا" لشاكيرا.. هناك الكثير من الحركات الراقصة.. شارلوت، على وجه الخصوص، تركض في المطبخ بفساتينها وأغراض الباليه وكل شيء.. أحيانا تصبح "مجنونة" تمامًا ثم يتبعها لويس في جميع أنحاء البيت وهو يحاول أن يفعل الشيء نفسه.. إنها حقًا لحظة سعيدة أن يستمتع الأطفال بالرقص والعبث والغناء."


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال وليام ممازحا خلال المقابلة ردأ على سؤال بشأن جائزة البيئة: "كانت شاكيرا الشخصية الأولى لدي على القائمة".
وتابع: "لقد حاولنا الحصول على الأشخاص الذين يهتمون حقًا بالبيئة ولكنهم كانوا أيضًا مؤثرين في جميع أنحاء العالم وكانت شاكيرا بارعة في تسليط الضوء على مشكلة المحيطات."
وفي نهاية البودكاست تحدث وليام عن زوجته كيت قائلا: "لقد كان من الرائع حقًا الخروج والمشي هنا.. أشعر وكأنني شاركت الكثير من المشاعر. أشعر وكأنني كنت في نزهة مع أفضل رفيق في حياتي أو زوجتي.. سأعود إلى الداخل الآن، وسأرى ما الذي يفعله الأطفال قبل أن أضعهم في الفراش مرهقين."