أخبار المشاهير

5 ديسمبر 2021

حنان ترك توجه رسالة في أحدث ظهور.. مي كساب وهند صبري تتفاعلان

حظيت أحدث صور الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، بتفاعل واسع بين الجمهور، خاصة وأنها لا تطل كثيرًا على متابعيها.
وظهرت الترك من أمام البحر، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها:" استمع دائمًا إلى قلبك، فقد يكون على يسارك، لكنه دائمًا على حق".
من جهتها أعربت الفنانة مي كساب، عن اشتياقها وافتقادها لزميلتها، فدونت تعليقًا على صورة حنان ترك قائلة: "وحشتيني حبيبتي قوي"، لترد عليها الترك: "وانتي حبيبتي قوي"، وكذلك علقت لها الفنانة هند صبري، بعدة رموز تعبيرية تدل على حبها لها.




كما كتبت لها مُتابعة: " بحبك جدًا ودايما بدعيلك بظهر الغيب ان ربنا ما يغير قلبك عن إيمانك"، وعلق آخر: " نورتينا يا احلي نونة في الدنيا متغبيش عنا تاني"، فيما ردت فتاة على رسالة حنان بالقول: "ليس دائمآ على حق.... فأنا كل اخطائي اني استمعت الى قلبي،،،، انا هواي احبج ست حنان".
وكان آخر تفاعل لحنان ترك، بعد وفاة الفنانة سهير البابلي مؤخرًا، والتي نعتها بكلمات مؤثرة، فكتبت: "البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر اسرتك الكريمة وحبايبك صاحبة اجمل ضحكة واطيب قلب .. تقبلك الله في الصالحين".




يذكر أن ترك قد ردت مؤخرًا، على تغريدة منسوبة لها، أحدثت جدلًا جاء فيها: "والله اللي عايز مراته حلوه يصرف عليها.. عايزها بتلمع وجميلة وشعرها سايح ونايح إديها فلوس تروح تعمل كل دا وانضف بيوتي سنتر.. عايزها إيدها جميلة وضوافر ومانكير هاتلها خدامة تغسل المواعين وتغسلك شرباتك النتنة.. عايزها جسمها مشدود بعد الولادة أعملها عمليات شد ووديها چيم.. عايزها ناجحة وشاطرة وليها اسم افتح لها مشروع واعملها بزنس خاص بيها.. مش معاك تعمل كل دا يبقي تحترم نفسك وتقدر الست اللي شيلاك وصيناك وهمها راحتك وراحت عيالك واحمد ربنا إنّها مستحملاك".
وذكرت الفنانة المعتزلة، أنها لجأت إلى التبليغ عن حسابات وهمية تستخدم اسمها، مشيرة إلى أن الحساب المنتحل لشخصيتها عبر موقع "فيسبوك" يستخدم كلمات وعبارات لا تشبهها، وحذرت جمهورها من هذه الصفحات المزيفة التي تنسب لها على منصات التواصل الاجتماعي.
وبعد الضجة الكبيرة، كتب متابع لحنان ترك تغريدة عبر "تويتر": "السلام عليكم و مساء الخير، أنا عارف إن ده مش حسابك ولا صفحتك على الفيسبوك ولا ده اسلوب حضرتك في الكلام والكتابه بس لما شفتها قلت ابعتها لحضرتك".
وردت عليه ترك بتغريدة عبر "تويتر" نافية أن يكون لها أي علاقة بالصفحة المزعومة، وكتبت: "شكراً جداً لتعليقك فعلاً دي صفحه بتكتب عن لساني وللأسف في صفحات كتير زيها وجاري التبليغ عنها ومبسوطة ان المتابعين واعيين وعارفين ان دي مش طريقتي ولا أسلوبي".