أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2021

محمود المهدي وزوجته منة عرفة يظهران للمرة الأولى منذ أزمة انفصالهما

ظهرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة مع زوجها الفنان محمود المهدي للمرة الأولى بعد أزمة انفصالها التي أعلنا عنها مؤخرًا قبل أن يعودا لبعضهما.

ونشر محمود المهدي عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة منة عرفة، علق: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية، عمرها ماكنت مين سبق دائما كانت مين صدق، الحب دائما للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى دون طلب الحب لمن استحق ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبّ".

وأضاف الفنان المصري الشاب: "أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايه كلمة عوض".
كما قام المهدي بإعادة نشر الصورة على خاصية "الستوري" عبر حسابه على "إنستغرام" وأهدى أغنية "وحشتوني" للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة.

يذكر أن محمود المهدي نشر فيديو مؤخرًا تحدث فيه عن أسباب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، مشيرًا إلى أن المشهد الذي جمع الفنان محمد نجاتي بمنة عرفة في مسلسل "فيلا 101" والذي أصر فيه محمد نجاتي على استكمال المشهد الذي يظهر فيه وهو يجس نبض يد منة عرفة لم يكن سبب الانفصال، لكنه أوضح أنه وزوجته يتحدثان مع المخرج والمنتج عن قواعد وضعتها منة من أجل المشاركة في أي عمل فني.

وأضاف أن الخلاف الذي وقع بينه وبين منة شخصي وتم حله بشكل نهائي، لافتا إلى أن العلاقة الآن بينهما طبيعية وعبر كذلك عن مقدار حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية.




وكان محمد نجاتي، قد أعرب عن دهشته، بعد زج اسمه في أزمة مواطنته منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، بسبب مشهد تمثيلي جمع بين الفنانة الشابة ونجاتي، بحسب ما تم تداوله، ليدخل الأخير على خط الأزمة لكونه السبب فيها.

وقال نجاتي: ”بالفعل، هناك مشهد جمعني بمنة عرفة، في مسلسل جديد نقوم بتصويره حاليًا، وهو ”فيلا 101″، وكانت قد شهدت كواليسه اعتراضًا من منة عرفة، ودهشت من ذلك، حيث إنني أقوم بدور شقيقها الكبير وأعمل داخل الأحداث طبيب أمراض نساء، وتتعرض منة فيه للإغماء، نتيجة حملها دون علم أهلها وهذا ما اكتشفه، وكان من المفترض أن أحملها على يدي بعد سقوطها، لكنها رفضت وتم حذف هذا المشهد بناء على رغبتها“.



وتابع: ”كان هناك مشهد آخر بيننا بعده، وهو أنني أقوم بالكشف عليها عن طريق مسك يدها وقياس النبض، وهذا مشهد عادي ليست فيه أي مشكلة. وفوجئت في اليوم التالي، بخبر انفصالها عن زوجها وإقحام اسمي في الموضوع، وتعجبت كثيرًا مما تردد، لدرجة أنني اعتقدت في بادئ الأمر، أن ما يتردد مجرد مزحة، ولكن اكتشفت عكس ذلك، وهو ما جعلني أشعر بالدهشة الشديدة“.