أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2021

نجوم "بوليفارد المواهب" يشاركون محمد حماقي الغناء في الرياض

شارك نجوم برنامج "بوليفارد المواهب" بحفل غناء الفنان المصري محمد حماقي على المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه هيئة الترفيه.
وكان حماقي قد قدم وعدًا للطلاب المشاركين في برنامج "بوليفارد المواهب" لمشاركته في حفله بالرياض، وقد أوفى بوعده، عندما صعدوا على خشبه المسرح وشارك كل من بسمة عطا وبدر حكيم حماقي الغناء من خلال أغنية "واحدة واحدة ".
وافتتح حماقي الحفل بأغنية نفسي أبقى جنبه، ومن ثَم عبّر لجمهوره عن اشتياقه لهم ولمدينة الرياض وقال: "وحشتوني وسعيد بوجودي معاكم اليوم بعد انقطاع عن الرياض.. وسنقضي ليلة جامدة جداً.. هل أنتم مستعدون؟".


وغنى "أجمل يوم، وحلو وبتحلي، وما بلاش، ولا ملامة، وأحلى حاجة فيكي، وأعمل إيه، وناويها، وظلموني، ولو هتسيب، ومن قلبي بغني، وقدام الناس، ويا اللي زعلان، وواحدة واحدة، وحاجة مستخبية، وقالوا عنك".
وعن حفلاته في السعودية قال حماقي: "موسم الرياض جميل وانبهرنا بالفعاليات الماضية، والآن انبهرنا بالتطور أكثر، وأنا سعيد بالمشاركة على أحد مسارحه، وغداً سأكون في جدة أيضاً، ولكن لدي بعض الأمور خارج السعودية سأنتهي منها وسأعود للسعودية فوراً، فنحن في وطن واحد".




وقال المنتج الموسيقي حمدي بدر: "السبب في تواجد المواهب ومشاركتهم في حفل الفنان محمد حماقي هو أن يختبروا شعور وجودهم على المسرح أمام جماهير كبيرة ومع نجم لديه شعبية مثل حماقي، وسيساعدهم كثيرا في مشوارهم المهني، وهذا ما أسعى إليه دائما هو أن يختبروا كل شيء وسيتكرر هذا قريبا وفي صور مختلفة حتى يعيشوا ويتأقلموا مع كونهم أصبحوا في مرحلة مختلفة من حياتهم".
ويعد بدر أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "بوليفارد المواهب" لاكتشاف المواهب الغنائية، وقد تمكن في أولى تجاربه كعضو لجنة تحكيم أن يلفت إليه الأنظار بعد عرض حلقات البرنامج وظهر هذا من خلال تفاعله الدائم مع المتسابقين والجمهور واحتلاله التريند أكثر من مرة خلال حلقات البث المباشر.