أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2021

مها المصري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ديما بياعة.. والأخيرة ترد

قدمت الفنانة السورية مها المصري التهنئة لابنتها الفنانة ديما بياعة بمناسبة عيد ميلادها، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بها، ظهرت فيها وهي تقوم باحتضانها، موجهةً لها رسالةً مؤثرةً، عبر من خلالها عن مدى حبها العميق لها، وتعلقها بها.
وأعربت المصري عن مدى أهمية ابنتها بالنسبة لها، متمنيةً لها عيد ميلاد سعيدا، وأن تكون حياتها سعيدة دائماً، وأن تحقق في هذه السنة كل ما تتمناه، فكتبت: “كل عام وأنتِ النور اللي مضوي حياتنا إن شاء الله تكون سنة حلوة عليكِ سنة نجاح وتألق.. وإن شاء الله بتحققي كل شي بتتمنيه بحبك قد الدنيا“.




لترد بياعة بدورها من خلال التعليق على منشور والدتها، مؤكدةً أن والدتها هي أهم ما في حياتها، متمنيةً من الله أن يحفظها لها، فكتبت: “الله يخليلنا إياكي ويحميكي يا تاج راسنا.. بحبك “، لترد عليها والدتها قائلةً: “يا روح روحي أنتِ“.




كما شاركت المصري عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بديمة، وتمنت من خلالها ألا تفارق الضحكة حياتها، وأن تكون دائماً بأفضل حال، فكتبت: “الله لا يحرمني هالضحكة إن شاء الله ما بتفارق وجهك.. كل عام وأنتِ بألف خير.. كل عام وأنتِ الأحلى والأغلى“، لترد بياعة من خلال إعادة نشر الصورة لديها وكتبت: “وأنتِ جنبي وتاج راسي“.




وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور المصري، منهم الفنانة صباح الجزائري والتي تمنت لبياعة عيد ميلاد سعيدا، فعلقت قائلةً: “حبيبتي كل عام وأنتِ بخير“.
وانهالت تعليقات المتابعين، وقدموا التهنئة لديمة في عيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، طالبين من الله أن يحفظهما، وأن يحفظ عائلتهم، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.
كما هنأت الفنانة سلمى المصري ابنة أختها ديمة بعيد ميلادها فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بها، أعربت من خلالها عن حبها العميق لها، وعن كونها تشعر بأنها ابنتها وصديقتها، واصفةً إياها بأنها "أحن وأطيب أم"، فكتبت: “دمدومتي بنوتي ورفيقتي كل عام وأنتِ أحلى وأحن أم بالدنيا.. العمر كله صحة وسعادة ومزيد من النجاح والتألق وتضلي نجمة مضوية حياتنا وحياة اللي بيحبوكي“.
لترد بياعة بدورها قائلةً: “حياتي ويخليلي إياكي يا أحلى سوسو بالعالم، كما علقت مها المصري قائلةً: “ويخليلنا إياكي يا سوسايتي اشتقنالك“.




وفي سياق مختلف أنهت مها المصري منذ مدة تصوير مشاهدها في فيلم "مفتاح الحب" وهو فيلم درامي رومانسي، يضم مجموعة كبيرة من النجوم من لبنان وسوريا ومصر، منهم نيكول سابا ومها المصري وميلاد يوسف وروعة ياسين، والعمل من تأليف بسام علي، وإخراج جمال السروي، وتم تصويره في أبو ظبي.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مها المصري كان مسلسل "بروكار" والذي عرض في سنة 2020، ولم يعرض الجزء الثاني منه في الموسم الرمضاني الفائت وتم تأجيله إلى الموسم الرمضاني 2022، وشاركت المصري في العمل إلى جانب كل من نادين خوري وزهير رمضان وفاديا خطاب ولينا حوارنة، وهو من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب.