أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2021

ابنة أنطوانيت نجيب تكشف تطورات حالة والدتها الصحية

كشفت السيدة سماح الشويري ابنة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب عن تطورات حالة والدتها بعد تداول أنباء عن تدهور وضعها الصحي.
وقالت الشويري في اتصال هاتفي مع موقع فوشيا اليوم الجمعة إن والدتها الفنانة أنطوانيت نجيب ما زالت في قسم العناية المشددة بمستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق، وحالتها العامة غير جيدة لكنها لا تتراجع، إنما تستجيب للعلاج، وتتحسن يوماً تلو الآخر متمنية لها الشفاء التام.
وأضافت ابنة الفنانة أنطوانيت أنهم ينتظرون أن تخرج المياه من الرئتين بعدما أجروا تدخلا طبياً يوم الثلاثاء الفائت، وذلك بسبب  أن المفجّر في الرئة يحتاج لبعض الوقت بهدف المساعدة في إخراج المياه لتتمكن نجيب أن تتنفس بعيداً عن الأجهزة الطبية. كما أنها أجرت عملية غسيل الكلى، وبانتظار التحاليل الطبية الدورية للاطمئنان أكثر حول تطورات وضعها الصحي.
وأضافت الشويري أن معنويات الفنانة أنطوانيت نجيب عالية، وتتحدث معها باستمرار وتسأل عن عائلتها، وعمن حولها، وما زالت بكامل وعيها، كما أنها سعيدة بمحبة الجمهور لها، ومحبة زملائها الذين لم يتركونها، ويتواصلون للاطمئنان عن حالتها الصحية. إضافة إلى أن ابنتها سماح تسعى إلى إيصال تفاعل ومحبة جمهورها وزملائها لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعواتهم الأمر الذي يزيد أكثر من إصرار الفنانة السورية على التحسن ومواجهة ظرفها الصحي.
ووجهت شويري شكرها لكل من دعم وساند والدتها طالبة منهم الدعاء لها، آملة من الله أن يمنّ عليهم بشفائها.
يشار إلى أنه انتشرت أمس الخميس أنباء عن تدهور حالة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب وسارع محبوها وزملاؤها إلى الدعاء لها، ومساندتها وتوجيه الرسائل لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين من الله أن يمنّ عليها بالشفاء، وأن تكون نجيب كما عرفوها قوية في مواجهة العارض الصحي الذي أصابها مؤخراً وتخرج من محنتها بسلام.
ومن الفنانين الذين توجهوا برسائل إليها الفنانة سحر فوزي والفنانة تماضر غانم وتولاي هارون وغيرهن الكثير.




يشار إلى أن الفنانة أنطوانيت نجيب أنهت مؤخراً تصوير دورها في فيلم "فيك أب" تأليف زيدا ساري وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وتؤدي فيه شخصيّة سيدة متقدمة في السنّ تظهر في دار المسنين حيث تجري بعض أحداث العمل.