أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2021

زوجة ظافر العابدين البريطانية تتواجد إلى جانبه في مهرجان القاهرة السينمائي

حرصت الفنانة البريطانية المعتزلة جوان على التواجد إلى جانب زوجها الفنان التونسي ظافر العابدين في العرض الأول لفيلم غدوة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 لدعمه في أولى تجاربه الإخراجية.
ولفتت زوجة العابدين الأنظار إليها لجمالها الغربي واختارت لهذه المناسبة فستانا بقماش الشيفون الكحلي مع تطريزات من نفس اللون وأشاد الجمهور بإطلالة جوان التي وصفوها بالمحتشمة، ورفعت زوجة العابدين شعرها مع إشنزال خصل عند الغرة.




فيما ظهر العابدين ببدلة باللون الأسود مع ربطة عنق بنفس اللون وقميص أبيض، وخطف الثنائي أنظار الجمهور الذي أشاد بإطلالتهما وعلاقتهما
وحرص عدد من النجوم على دعم العابدين والتواجد في عرض فيلم غدوة الذي يشارك فيه كممثل أيضًا ومن بينهم أحمد داود وعلا رشدي وإلهام شاهين ودرة وأروى جودة وناهد السباعي ووالدتها وعمرو يوسف




يُشار إلى ان ظافر العابدين كان قد ارتبط بالفنانة جوان في عام 2008 بعد علاقة حب جمعتهما استمرت لمدة 5 سنوات وقررت جوان اعتزال الفن والتفرغ لأسرتها خاصة بعد حملها بابنتهما الوحيدة ياسمين في عام 2009.
ولدت جوان في إنجلترا وشاركت في العديد من الحفلات الغنائية كما عملت في عرض الأزياء وكشف الفنان التونسي في وقت سابق أنه لم يتدخل بقرار اعتزالها وأنها من اتخذته من أجل ابنتهما إلا أنها ما زالت تشارك بحفلات غنائية بين فترة وأخرى، وأشار في أحد اللقاءات أن الراحلة والدته كانت تتواصل معها من خلال لغة الإشارة بسبب صعوبة التفاهم بينهما لاختلاف اللغة.




وعلى صعيد مختلف يستعد الفنان التونسي لعرض الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت بشخصية فارس الضاهر التي جسدها في الموسمين الأول والثاني، ومن المقرر أن يكون الجزء الثالث هو الأخير من العمل.
ولم يتم حتى اللحظة الكشف عن موعد عرض المسلسل الذي يحظى بجماهيرية كبيرة، والعمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي عروس اسطنبول الذي حقق بدوره نجاحا جماهيريا في الوطن العربي عند عرضه.
ويشارك في مسلسل عروس بيروت نخبة من نجوم سوريا ولبنان من بينهم جو طراد، تقلا شمعون، مرام علي، محمد الأحمد، نور علي، أيمن عبد السلام وآخرون.