أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2021

أحمد حلمي ينشرة شقيقته ويحتفل بعيد ميلادها

احتفل الفنان المصري أحمد حلمي بعيد ميلاد شقيقته، فنشر صورة جمعته بها، في ظهور نادر، موجها له رسالة بهذه المناسبة السعيدة.
وقدم حلمي التهنئة لشقيقته في تعليقه على الصورة وقال:" اختي حبيبتي وصديقتي .. كل سنه وانتي طيبة يا حبيبتي.. ياحنينة يا غالية.. اجمل حاجة في علاقة الأخوات ببعض أن يكون بينهم صداقة..".
وانهالت التعليقات على صورة أحمد حلمي مع شقيقته، متمنين للأخيرة عامًا سعيدًا مليئًا بالخير والبركة. فيما تحدث آخرون عن الشبه الذي يجمع بينهما.


وأحمد حلمي هو الابن الأوسط بين ثلاثة إخوة (خالد - أحمد - سالي)، سافر إلى السعودية في سن السادسة حيث كان والده يعمل، ودرسَ في مدينة جدة وعاش هناك 10 سنوات قبل أن يعود إلى مصر ليتم دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد ذلك بأكاديمية الفنون تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم الديكور وبدأ عمله مهندسًا للديكور لفترة.
وفي سياق آخر؛ نشر أحمد حلمي مؤخرا صورة وهو برفقة الفنان عمرو دياب في إحدى المناسبات، علق عليها مازحا:" كل اللي فات حماده .. وانت حماده تاني خالص"، وأعاد عمرو دياب نشر الصورة، واستعان بكلمات أحدث أغانيه للرد على أحمد حلمي وقال:"اهو انت الحظ يا حظ".


يذكر أن أحمد حلمي يصور عددا من مشاهد فيلمه الجديد "العيل"، والتي كانت عبارة عن حفل عيد ميلاده خلال أحداث الفيلم، وشاركته في تصوير المشاهد النجمة روبي التي تقدم دور البطولة أمامه، ومن المقرر أن يستكمل حلمي تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة في عدد من الأماكن المتفرقة.
فيلم "العيل" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبي ونور إيهاب واحمد مالك بجانب حلمي، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذي يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التلفزيونية المقرر المنافسة بها في موسم دراما رمضان المقبل.
واستقر صناع فيلم "العيل" على الاسم النهائي له، وذلك بعد فترة من تداول اسم "إكس" للفيلم الجديد، والذي يعتبر أول تعاون بين أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي.