أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2021

ابنة الهام الفضالة تثير الجدل بحديثها عن الكذب.. والجمهور يهاجم والديها

أثارت "النور" ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من طليقها خليل التميمي الجدل مجددًا بعد انتشار فيديو جمعها بوالدها هاجمت به بعض الأشخاص على السوشال ميديا دون ذكر أسمائهم بسبب كذبهم المبالغ فيه.
وظهر التميمي وهو يضحك موجهًا سؤالا لابنته حول ما يزعجها، لترد عليه إن السوشال ميديا أصبحت مليئة بالكذب قائلة: "بس صواريخ بس كذب".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، مؤكدين أن "النور" تقصد والدتها التي كانت قد ردت مؤخرا عن سبب تواجد ابنتها مع طليقها، كاشفة أن النور هي من أرادت العيش مع والدها لتتمكن من دخول التيك توك وعمل ما يحلو لها، في إشارة منها إلى أن والدها لا يمنعها من القيام بأي شيء من أجل تربيتها على عكسها.


وانتقد الجمهور إقحام الأطفال في الخلافات الزوجية، مهاجمين التميمي بالإضافة لانتقاد تصرفات الفضالة السابقة ومهاجمتها ابنتها بطريقة غير مباشرة للدفاع عن نفسها.
وجاء في تعليقات الجمهور: "إلهام بلشت ونشرت غسيل بيتهم غلط شنو ذنبها البنت وراها مستقبل"، وقالت متابعة: "الله المستعان والله لازم يوقفونهم عند حدهم يمسكون الام والاب ويخلوهم يوقعون تعهد انهم مايتكلمون بأمور خاصة خلاص زاد عن حده الموضوع اوڤر".
وفي تعليق مختلف، قال آخر: "مصدومة شلون ام تتكلم عن بنتها وبنت تتكلم عن أمها".
يُشار إلى أن النور كانت قد ظهرت في وقت سابق مع والدها في فيديو أعلنت فيه عن رغبتها بتزويجه من سيدة سعودية، وتساءل حينها الجمهور عن سبب تواجد النور مع والدها وهل تخلت إلهام الفضالة عن ابنتيها.



ومن جانبها، خرجت الفضالة في فيديو كشفت فيه أن زواجها من شهاب جوهر كان بموافقة ابنتيها وأن النور هي من أرادت العيش مع والدها لتتمكن من القيام بالأشياء التي تمنعها والدتها عنها.
وإلهام الفضالة متزوجة حاليًا من الفنان شهاب جوهر الذي شاركت معه في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "أمينة حاف".
وصدم زواجهما الجمهور؛ إذ انتشرت أخبار تفيد بأن جوهر ترك زوجته من أجل إلهام، إلا أن الاثنين أكدا أن كلا منهما كان منفصلًا قبل ارتباطهما معا.