أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2021

بريانكا شوبرا تكشف السبب الحقيقي لحذف لقب زوجها على إنستغرام

ردت الفنانة بريانكا شوبرا على السبب الحقيقي وراء حذف لقب زوجها من صفحتها على إنستغرام، بعد نشرها مقطعا مصورا برفقته أثناء مشاركتهما معا، في حفل توزيع للأزياء في بريطانيا.
وقالت شوبرا، في تصريحاتها الإعلامية بالحفل إن السبب الحقيقي وراء حذف لقب زوجها من على مواقع التواصل الاجتماعي، هو عدم استغلاله، معلقة، "لا بد أنكم لاحظتم أن فرقة نيك جوناس يتعبون للغاية وأكثر شهرة مني وأنا لدي متابعون أكثر منهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لا أريد أن يقول إنه يتم استغلالهم للحصول على متابعين أكثر، لذلك قمت بمسحه".


وأضافت بشأن فارق السن بينها وبين زوجها المطرب الأمريكي، نيك جوناس، مازحة، "فرق السن بيني وبين نيك 10 سنوات، ولهذا إيجابيات فهو قام بتعليمي كيفية استخدام التيك توك، وأنا قمت بتعليمه كيف يكون مسار التمثيل الصحيح".
وتعد هذه المرة الأولى التي تعلق بريانكا على فارق السن بينها وبين زوجها.
وكانت نجمة بوليوود قد حذفت لقب عائلة زوجها جوناس، من صفحتها على إنستغرام؛ ما أدى إلى انتشار شائعات وتكهنات عن انفصالهما، وأصبح الثنائي حديث السوشال ميديا حول العالم.



ونفت بريانكا الأمر، حينما وجدت أن العالم كله بات يتحدث عن انفصالهما، ولم يعد الأمر شخصيا، وكان لا بد من توضيح، وعلقت على ذلك أثناء إحدى حفلاتها الأسبوع الماضي.
كما علقت والدة بريانكا شوبرا على شائعات انفصال ابنتها قائلة: "كل هذا هراء، لا تنشروا الشائعات. على الرغم من أنها أسقطت اللقب من منصة التواصل الاجتماعي، إلا أن بريانكا تمد حبها ودعمها لنيك".
وشارك نيك جوناس، المطرب الأمريكي، صورة رومانسية تجمعه بزوجته بريانكا لينفي شائعة انفصالهما، في عيد الشكر والامتنان.
ومن المقرّر أن تحتفل بريانكا ونيك جوناس بعيد زواجهما في الثالث من ديسمبر الجاري.
وعقد الزوجان قرانهما في الهند في ديسمبر عام 2018. وبينما أقاما حفلي زفاف بالطريقة الهندية وأخرى أمريكية، إلا أنهما استمرا في استضافة حفلات استقبال متعددة بعد ذلك.

وعلى الرغم من أن الزوجين قضيا معظم الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض هذا العام، إلا أنهما نجحا في إيجاد وقت لأنفسهما بين فترات العمل. فقد سافرت "بريانكا" إلى الولايات المتحدة لحضور حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى 2021 معه وزارا أيضًا نيويورك، حيث تناولا العشاء في مطعمهما سونا الخاص بـ"بريانكا".
--