أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2021

رحمة رياض تغني بافتتاح كأس العرب.. فيروز وسعيد صالح وعبد الحسين بالهولوجرام

شارك العديد من النجوم والمشاهير، في افتتاح بطولة كأس العرب المقامة في قطر، مساء الثلاثاء، أبرزهم النجمة العراقية رياض رحمة، والجزائري الشاب خالد، والفنان عبد العزيز لويس، وسط التصفيق الحار والتفاعل الكبير من الجمهور الحاضر.
وقدمت رحمة رياض أغنية "الكوكب" خلال افتتاح البطولة الكروية، ترافقها لوحات راقصة وسط ألوان ساحرة وجذابة.
كما أدت رحمة إلى جانب الفنان عبد العزيز لويس، الأغنية الخاصة بالبطولة والتي حملت عنوان "حجرة ورقة ومقص" من كلمات حميد البلوشي، ألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع طلال العيدان.
وتخلل الحفل أيضًا، حضور عدة شخصيات بارزة في الفن بتقنية الهولوجرام، أبرزهم فيروز التي غنت "سنرجع يومًا"، والفنان الراحل سعيد صالح، وكذلك الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وقدما من خلالهما حوارًا ساخرًا.
وكانت من أبرز لقطات الحفل، فقرة عرض الأناشيد الوطنية للدول العربية، في مزيج موسيقي واحد في حفل الافتتاح.
وتضمن الحفل عروضًا موسيقية وألعابًا نارية، بجانب فقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية، عبر شخصية جحا المتواجدة في التراث الشعبي في كثير من الثقافات القديمة.
وشهد الحفل، فقرة فنية جميلة فريدة، تم فيها مزج النشيد الوطني لكل الدول العربية، للتأكيد على الوحدة التي تجمع العرب في مختلف المجالات.


وجاء حفل افتتاح كأس العرب، لافتًا وفق المتابعين، حاول خلاله المنظمون، الجمع بين كل الثقافات العربية، سواء للمنتخبات المشاركة أو التي خرجت من الدور التمهيدي.
ويشارك في البطولة 16 منتخبًا عربيًا مقسمة على 4 مجموعات يتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى دور الثمانية (ربع النهائي)
وكانت رحمة رياض قد طرحت فيديو كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس العرب على قناتها بيوتيوب، وهي بعنوان "حجرة ورقة مقص"، مع الفنان عبد الله لويس.
وكشفت الفنانة الشابة تفاصيل الأغنية على حسابها بإنستغرام، وقالت: "حجرة ورقة مقص.. أغنية كأس العرب الرسمية، شاهدوا مفاجأة كأس العرب الآن على قناتي الرسمية في اليوتيوب، كلمات حميد البلوشي، ألحان عبدالعزيز لويس، توزيع طلال العيدان".