أخبار المشاهير

30 نوفمبر 2021

دينا الشربيني تشوق الجمهور لمسلسل "الزيارة".. قصة رعب حقيقية

تستعد الفنانة المصرية دينا الشربيني، لعرض مسلسلها الجديد "الزيارة" الذي ينتمي لعالم الرعب والغموض، وفق ما أظهره البوستر الدعائي الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام.
وتضمن البوستر الذي شوّقت دينا من خلاله الجمهور لأول تجربة لها في عالم مسلسلات الرعب، تفاصيل ومواعيد عرضه، حيث سيبدأ العرض اعتبارًا من يوم 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وقالت الممثلة المصرية البالغة (36 سنة) في تعليقها على البوستر: "ترقبوا مسلسل الزيارة يوم 7 ديسمبر عن قصة رعب حقيقية.. من أعمال شاهد الأصلية".
وحظي منشور الشربيني بتفاعل من قبل متابعيها، حيث أكدوا أنهم ينتظرون عرض المسلسل بحماس كبير.




ومن ضمن التعليقات: "منتظرين نار واللي جاي أحلي وبالتوفيق والنجاح يا قلبي"، "أخيراً ما بغينا مسلسل في انتظار ابداعك يا عسل"، "مبررووك متحمسة جداً"، "بالانتظار على نار".
بدورها، نشرت منصة شاهد، التي ستعرض العمل بشكل حصري، بوستر آخر لـ"الزيارة"، تصدرته دينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، ومواطنتها كارول عبود.
وعلقت المنصة على البوستر بالقول: "عالمكم سوف ينقلب، ستشتاقون للعيش بسلام.. عن قصة رعب حقيقية، يأتيكم مسلسل الزيارة من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ٧ ديسمبر على شاهد vip.. كل حكاية لها مكان".
وتقوم فكرة المسلسل على مقابلات مع أشخاص حقيقيين، عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عامًا، وكتبت أحداثها في 8 حلقات من الرعب والتشويق، وفق بيان لمجموعة "MBC".
وترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم.




ومنذ لحظة وصولها، تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقًا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها"، ويشارك في المسلسل أيضًا: إيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي، وغيرهم.
والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة "6Hats Entertainment" (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية.