أخبار المشاهير

29 نوفمبر 2021

رضوى الشربيني تبكي لحظة تكريمها في مهرجان "ضيافة"

لم تتمالك الإعلامية المصرية رضوى الشربيني دموعها لحظة استلامها جائزتها من قبل مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي.
وأكدت الشربيني سعادتها بهذا التكريم الذي أهدته لروح والديها، وعلقت بالقول: "لقد أتيت إلى هنا اليوم من أجل والدي ووالدتي اللذين كانا يرغبان في أن أثبت نفسي، فرغم أنهما رحلا أعدهما بأن أنجح في ذلك".


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللحظات المؤثرة التي رافقت تكريم رضوى الشربيني، معتبرين أنها مرهفة الأحاسيس سائلين الرحمة لوالديها.
في السياق نفسه، أقيم مهرجان ضيافة بدورته الخامسة بحضور عدد من النجوم أبرزهم : أنغام وإلهام الفضالة، ونوال الزغبي، ليلى علوي وشام الذهبي وميس حمدان، ونور الغندور وسواهم.
ونشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، فيديو للحظة تكريمها وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وقدمت الشكر للقائمين عليه.


في حين عبرت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها بتكريمها على مشوارها الفني الطويل، وقدمت التهنئة لدولة الإمارات العربية بيومها الوطني الـ50.


أما الفنانة أنغام فوجهت كلمة لحظة تكريمها، إذ عبرت من خلالها عن تقديرها للجائزة الممنوحة من قبل مهرجان ضيافة قائلة: "أشعر بسعادة كبيرة بسبب تكريمي في دولة الإمارات ومن دواعي سروري تكريمي من مهرجان ضيافة واحترم هذه الجائزة وأقدرها".
كما تم تكريم كل من الملحن والمغني السعودي الراحل طلال مداح، والفنان العراقي سيف نبيل والإعلامية السعودية لجين عمران التي وجهت كلمة لحظة تكريمها قالت فيها: "هذا التكريم اعتبره تقديرا كبيرا لي، حصلت على دعم كبير من أسرتي ووالدي وشقيقي باسل الذي يقف دائما معي وبجواري، وكل تقديري لجميع من يرسل ويزرع السعادة في قلبي من جمهوري في العالم العربي وادعوا الجميع بأن لا يبخل بالتقدير على كل من حوله".


تجدر الإشارة إلى أن المهرجان قدمه العديد من الإعلاميين من أبرزهم لجين عمران، مصطفى الآغا، بيترا نارش ونور الدين اليوسف.