أخبار المشاهير

29 نوفمبر 2021

بسمة وهبة توجه رسالة بعد تعرضها للإغماء على الهواء مباشرة

علقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة للمرة الأولى بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، عقب إغمائها خلال تقديم برنامجها على الهواء مباشرة.
وكتبت وهبة عبر حسابها على "إنستغرام": "الحمدلله أزمة وعدت ربنا بيبتلينا ومن رحمته بينجينا".




وتلقت الإعلامية المصرية رسائل الدعم والمساندة من الجمهور والفنانين، وكذلك زملاؤها الإعلاميون، متمنين لها دوام الصحة والعافية.
وكانت بسمة وهبة قد تعرضت للإغماء خلال تقديم برنامجها التلفزيوني، فتم وقف بث البرنامج ونقلها بشكل سريع إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج والخضوع للفحوصات.
ووفق المعلومات المتداولة فإن وهبة قد تعرضت لذبحة صدرية، فيما نشرت الصفحة الرسمية لها عبر فيسبوك صورة وهي على سرير الشفاء، وعلق المسؤول عن صفحتها: "بنطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة".


وطلبت الفنانة الإماراتية أحلام الدعاء لها فكتبت: "يارب إن شاء الله تقومي بالسلامة، وجعل ماجاكي تكفير وأجر، سلامتك أدعوا لها محتاجة دعاكم لها ‫بسمة وهبة".
وفي الوقت ذاته؛ كذّبت مصادر مقربة من بسمة وهبة في تصريحات لصحف مصرية أن تكون قد خضعت لعملية قسطرة في القلب، بحسب ما تم نقله خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة؛ إذ إن هناك اشتباها في إصابتها بذبحة صدرية.
وأوضحت أن الإعلامية بسمة وهبة، في انتظار التقرير الطبي النهائي خلال الساعات المُقبلة، ومن المُفترض خروجها من المستشفى خلال يومين تقريبًا، حال استقرار الحالة الصحية، واستكمال العلاج في المنزل.
وكانت صحف مصرية قد نقلت على لسان أحد معدّي برنامج بسمة وهبة التلفزيوني، قوله إنه ومن المقرر أن تجري قسطرة استكشافية للاطمئنان.
وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها بسمة لوعكة صحية أثناء تقديمها أحد برامجها؛ إذ تكرر الأمر معها قبل تسجيل حلقة من برنامجها ”شيخ الحارة“ قبل أن تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.
يذكر أنّ الإعلامية بسمة وهبة، نعت صديقتها الإعلامية أسماء مصطفى، والتي توفيت يوم الإثنين الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان.