أخبار المشاهير

28 نوفمبر 2021

هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتكشف معاناته من هذا المرض

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن مرض ابنها "فهد"، وذلك في احتفالها بعيد ميلاده الرابع، والذي يعاني من اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD).

وقالت الدري في منشور لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام : "حبيب القلب والروح آخر العنقود فهد كل عام وأنت روحي وعمري وحياتي كلها، كل عام وأنت نور هالبيت وسعادته، ممتنه لرب العالمين أن وهبني هالطفل المختلف".


وأضافت: "يمكن واجهت وايد صعاب من حملي فيه وولادتي المبكره وتربيته خطوة بخطوة تعلمت معاه وايد أشياء وتثقفت كأم وايد أشياء ماكنت أعرف اواجهها لطفل ADHD لين صرت أعرف اتعامل معاه بكل حب".

وشاركت هبة صورا أخرى من الاحتفال وعلقت عليها: "باسمك ربّي حصنتهم من أن يصيبهم شيء اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي وأغلاها يا ⁦‪الله‬⁩ ⁦‪إحفظ‬⁩ ⁦‪لي‬⁩ ⁦‪ابنائي‬⁩ فهم قطعة من قلبي فعندك لا تضيع الودائع ⁦".

فيما نشر والده الفنان الكويتي نواف العلي عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورا وعلق عليها: "ولدي و حبيبي و روحي ،كلمة احبك راح تعرف شكثر معناها بقلبي لما تكبر ان شاء الله .. راح تعرف شكثر اخاف عليك شكثر اعشقك ،كل عام وانت نور عيني ،كل عام و اشوفك تكبر جدام عيوني الله يفرحني فيك .. كل عام وانت بخير يا حبيبي".

وغلب طابع شخصية "سبايدر مان" على الحفل، وهي الشخصية المفضلة لدى ابنها الذي ظهر مرتدياً الزي الخاص بها.

وارتدت هبة بدورها زي شخصية "الساحرة"، وظهر زوجها نواف العلي بجمبسوت باللون الأحمر، وكذلك فعل بعض الأطفال الذين حضروا الحفل.





وفي سياق آخر كانت هبة الدري قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عملين دراميين، هما "مارغريت" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من حياة الفهد، سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي ،أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر.

وحضرت أيضاً في مسلسل "الروح والرية"، من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي، وبطولة شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني.