أخبار المشاهير

28 نوفمبر 2021

فيدرا ترد بغضب على ضجة ارتدائها تيشيرت كتب عليه آية "أمم أمثالكم"

أبدت الفنانة المصرية فيدرا اندهاشها من الجدل الذي أثير حولها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتركيز على آية "أمم أمثالكم" المكتوبة على ملابسها، وأكدت أنها لم تكن تتوقع أن تحدث كل تلك الضجة على ملابسها ولم تتعمد تصدر الترند باختيارها لها.
وصرحت فيدرا لـ"فوشيا" قائلة: "لا أعرف ما سبب كل هذا الهجوم والانتقادات لي لاختياري عبارة مكتوبة على ملابسي، فتعودنا طوال الوقت ارتداء سلاسل ذهب وفضة وخواتم مكتوب عليها آيات قرآنية وآية الكرسي وكلمة الله، وغيرها من العبارات، ولم يحدث كل هذا الجدل عليها، بل إن الجمهور العادي يرتدي مثل تلك الإكسسوارات والملابس وليس المشاهير فقط".




وتساءلت: "ما الأزمة فيما فعلته؟، وما الفرق بين ارتداء سلسلة أو دلالة مكتوب عليها تلك العبارة أو يتم تطريزها على الملابس، ولا أجد أي خطأ فعلته كي يتم إثارة الجدل حولي بهذا الشكل عبر السوشال ميديا".
وأضافت: "هذه ليست المرة الأولى لي التي ارتدي فيها عبارة أو آية قرآنية، فأنا ارتدي طوال الوقت ثلاث سلاسل في رقبتي مكتوب عليها آية الكرسي، وظهرت بها كثيراً في عدد من المناسبات ولم يتحدث أحد عن هذا الأمر، وهذا ما جعلني اندهش جداً مما حدث مع إطلالتي بمهرجان القاهرة، وبالتأكيد لم أكن أتوقع أبداً كل ذلك، بل فوجئت به مثل الكثيرين من حولي".




واستكملت حديثها قائلة: "لدي رسالة كنت أريد توصيلها للجمهور لذلك اخترت تلك العبارة بالتحديد لتتواجد على ملابسي، وهي كلمات تعبر عن قناعاتي ومدى إيماني بكلام الله سبحانه وتعالى، وكانت رسالتي لدعم الحيوانات وتوصيل رسالة للناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب على الجميع أن يعطف عليهم ويمنحهم الرعاية بدلاً من القسوة عليهم وقتلهم دون رحمة بغرض التخلص منهم".
الجدير بالذكر أن آخر الأعمال المشاركة فيها فيدرا هو مسلسل "المماليك"، من بطولة النجمة رانيا يوسف وبيومي فؤاد ودوللي شاهين ونانسي صلاح ورامي وحيد، ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، وهو من نوعية دراما الأجزاء حيث إنه مكون من ستين حلقة، ومن المنتظر عرضه مع بداية العام الجديد.