أخبار المشاهير

28 نوفمبر 2021

تطورات حالة بسمة وهبة الصحية.. وحقيقة خضوعها لعملية في القلب

كشفت مصادر مقربة من الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن تطورات حالتها الصحية عقب تعرضها لأزمة صحية على الهواء مباشرة قبل أيام قليلة، خلال تقديم برنامجها التلفزيوني.
وأكدت المصادر أن حالة وهبة بدت تستقر تدريجيًا، غير أنها ما زالت في العناية المركزة، تحت الملاحظة الفورية للفريق الطبي المُعالج.
وكذّبت المصادر في تصريحات لصحف مصرية أن تكون بسمة وهبة قد خضعت لعملية قسطرة في القلب، بحسب ما تم نقله خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة؛ إذ إن هناك اشتباها في إصابتها بذبحة صدرية.
وأوضحت أن الإعلامية بسمة وهبة، في انتظار التقرير الطبي النهائي خلال الساعات المُقبلة، ومن المُفترض خروجها من المستشفى خلال يومين تقريبًا، حال استقرار الحالة الصحية، واستكمال العلاج في المنزل.




وكانت صحف مصرية قد نقلت على لسان أحد معدّي برنامج بسمة وهبة التلفزيوني، قوله إنه ومن المقرر أن تجري قسطرة استكشافية للاطمئنان.
وتعرضت وهبة  لإغماء مفاجئ أثناء تقديم حلقتها يوم الأربعاء الماضي، على الهواء مباشرةً خلال تحدثها عن أزمة مؤدي المهرجانات مع الفنان هاني شاكر، الذي أمر بإيقاف عدد كبير منهم.
وسبق وحذرت الإعلامية بسمة وهبة الجمهور أكثر من مرة من السماح لأبنائهم، من الاستماع لمطربي الراب والمهرجانات، بسبب ما تحتويه أغانيهم من ألفاظ خارجة.
وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها بسمة لوعكة صحية أثناء تقديمها أحد برامجها؛ إذ تكرر الأمر معها قبل تسجيل حلقة من برنامجها "شيخ الحارة" قبل أن تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.
يذكر أنّ الإعلامية بسمة وهبة، نعت صديقتها الإعلامية أسماء مصطفى، والتي توفيت يوم الاثنين الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان.




وكتبت وهبة: "مكنتش أتخيل يا أسماء إن هييجي يوم وأقول الله يرحمك.. آخر مكالمة بيننا اتفقنا إنك هتقوي وكنتي كلك أمل تخفي وقولتيلي أنا بتحسن بس القدر قرر وربنا استردك له.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون.. مسافة السكة يا أسماء.. بحبك وحتوحشيني".
وأضافت: "هدعي لك في الحرم إن ربنا يرحمك، شيء صعب جدا.. كنا متوقعين إن ربنا مش هيسترد دلوقتي.. مش هدعيلك بس، أنا هعملك عمرة وهجيب لك مياه زمزم وهزورك في قبرك".