أخبار المشاهير

27 نوفمبر 2021

عمرو أديب يحاور محمد صلاح وزوجته تظهر بالكواليس.. فكم تقاضى اللاعب؟

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن إجرائه حوارًا تلفزيونيًا مع اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، سيُعرض ضمن برنامج "الحكاية"
وأعرب أديب عن سعادته الكبيرة بإجراء هذا للقاء الذي يتطرق فيه إلى التفاصيل الخاصة بحياة محمد صلاح، والحديث عن كرة القدم والمنتخب.
لكنه لم يتم الإعلان عن موعد عرض الحلقة. فيما قال عمرو أديب في مقطع فيديو عن حواره مع محمد صلاح: "الموضوع ليس سهلا.. وهذا الولد مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه.. وهذا الحوار مليء بكل التفاصيل الخاصة بحياته".
وأضاف: "محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذي له دور كبير في حياة محمد صلاح".


وكشف أديب عن كواليس حواره مع محمد صلاح بأنه كان متواجدا منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة اللاعب، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم ليحقق نقلة كبيرة؛ فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.
ووثقت الصور المنشورة أيضًا زوجة محمد صلاح في كواليس اللقاء مع عمرو أديب، ومدح الأخير اللاعب قائلا: "سيبك من محمد صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد".



وأضاف الإعلامي المصري: "تطور مذهل من آخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا: "منذ شهور ونحن نعد لهذا اللقاء مع النجم المصري".
وعن كواليس حضوره مباراة "الريدز" ضد بورتو الأسبوع الماضي، قال أديب "عند نزول اللاعبين أرض الملعب، تلقى صلاح تحية كبيرة، مختلفة تماما عن باقي لاعبي فريقه"، في إشارة للمكانة الهائلة التي يحظى بها اللاعب المصري في قلوب مشجعي ليفربول.
ونقل موقع "القاهرة 24" عن ما أسماه "مصادر خاصة"، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات طويلة بين مسؤولي إم بي سي مصر وبرنامج الحكاية من جانب ووكيل محمد صلاح وإدارة فريق ليفربول، والتي انتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج مقابل الحصول على 650 ألف دولار.