أخبار المشاهير

26 نوفمبر 2021

نيللي كريم تتجاهل نصائح المقربين لها وتظهر مع زوجها في مهرجان القاهرة


ظهرت النجمة المصرية نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 والتي أقيمت مساء الجمعة.

وأثار ظهورهما معا حالة من الجدل خصوصا بعد الأزمة التي حدثت معهما مؤخرا بمهرجان قرطاج.

ونصح العديد من مقربي نيللي كريم خلال الفترة الأخيرة عدم حضورها أي مهرجانات فنية مع زوجها هشام عاشور بسبب غيرته الزائدة عليها وعدم قدرته على تمالك نفسه مع معجبيها المتواجدين في المهرجانات، والذين يحاولون الوصول إليها والتقاط معها الصور التذكارية نظرا لنجوميتها وشهرتها في كل الوطن العربي، وهذا ما جعله يدخل في خلافات ومشاكل مع جمهورها بمهرجان قرطاج في دورته الماضية ورفض التقاط أي صور معها من المتواجدين.

وبالرغم من ذلك لم تأخذ نيللي بنصيحة من حولها، وحرصت على تواجدها مع زوجها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة، وتساءل الكثير من المتابعين بعد هذا الظهور حول مدى استطاعة هشام السيطرة على غيرته في مهرجان القاهرة السينمائي.

وتعرضت نيللي كريم للعديد من الانتقادات بسبب مشاجرة زوجها مع معجبيها في ظهورها الأخير بمهرجان قرطاج، وقوله لهم بصوت عال في أحد الفيديوهات المنتشرة للواقعة: "مفيش صور، مش هناخد صور مع حد، أية المهزلة دي".

من ناحية أخرى أكدت نيللي كريم أن زوجها لم يشاركها بطولة مسلسلها الرمضاني الجديد والذي يحمل عنوان "أحوال شخصية"، حيث إنهما اتفقا معا على الّا يعملا معا خصوصا خلال الفترة الحالية حتى لا يربط الجمهور بين عملهما وبين زواجهما، وأشارت إلى أنهما يمكن أن يتعاونا معا في المستقبل.

ويشارك هشام عاشور في دراما رمضان القادم مع النجمة المصرية ريهام حجاج من خلال مسلسلها الذي يتم التحضير له حاليا، وحتى الآن لم يستقر على اسمه النهائي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "أحوال شخصية" من تأليف الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى في أولى تجاربه التلفزيونية، وقد قدم عددا من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا بفترة عرضها، ومن إخراج ماندو العدل، ولم يتم الآن الكشف عن باقي أبطال العمل، حيث أن هناك عددا من الترشيحات للعديد من النجوم والنجمات.