أخبار المشاهير

26 نوفمبر 2021

زوجة علي يوسف تستعرض حملها.. وتعلق: هالبنطلون شو كتكوت

نشرت زهراء البصري، زوجة الفنان العراقي المعتزل علي يوسف صورة لها تستعرض فيها حملها عبر "الستوري" بحسابها على إنستغرام.
ويبدو أن البصري في شهور حملها الأخيرة بحسب ما وثقته الصورة، فيما قامت بإخفاء وجهها بهاتفها، كونها التقطت الصورة بطريقة السيلفي.
وعلقت زوجة علي يوسف على الصورة: "هالبنطلون شو كتكوت"، لتحظى بتفاعل بين الجمهور، متمنين أن تنجب مولودها وهي بصحة وعافية.




كما نشرت زهراء البصري مقاطع فيديو قصيرة لابنتها "ملك" ظهرت فيها وهي تتحدث معها بأن تطلق كلمات مثل: "عمي، حبيبي، بابا، ماما".




وقامت الطفلة باللعب في شعرها ليبدو غير متساوٍ كما كان في بداية ظهورها، لتعلق زوجة علي يوسف، بطريقة كوميدية قائلة: "الكفشة ورا ربع ساعة تمشيط".




وكانت زهراء البصري، قد أعلنت حملها في طفلها الثاني، وذلك من خلال نشر صورةٍ لها وهي تحمل طفلتها الأولى ”ملك“، حيث ظهرت عليها علامات الحمل.
وشاركت البصري متابعيها على ”إنستغرام“ فرحتها بحملها في الطفل الثاني، ودوّنت: ”بيبي جديد للعائلة.. اللهم لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين.. يا رب إن شاء الله يرزق كل محروم.. ادعولي رب يتمم حملي على خير“.
كما نشر الفنان علي يوسف وزوجته تفاصيل الحمل عبر قناتهما الخاصة على ”يوتيوب“ المسماة ”عائلة علي وزهراء“، حيث فاجأت زهراء زوجها بصورة للسونار الذي يُوضح حملها بتوأم، مشيرةً إلى أنها في الشهر الرابع من الحمل.
وفضّل الثنائي إخفاء الحمل طوال هذه الفترة حتى يتم الاطمئنان على صحة زهراء، التي مرّت بظروف صحية صعبة في بداية الحمل، وهو ما جعلها تُؤجل إعلان الحمل، مؤكدين أنه خلال الفترة المقبلة سيتأكدون من الحمل بطفلين.


وفي سياق آخر، أثار تعليق لزهراء البصري جدلا كبيرا بين المتابعين مؤخرا، حيث أشعلت الأزمة من جديد مع الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي ادعت زواجها من علي يوسف سابقًا.
كانت البداية عندما شاركت زهراء البصري مقطع فيديو، عبر حسابها في ”إنستغرام“، ظهرت فيه مع زوجها وأسرتها، وهم في نزهة على أحد الشواطئ بطريقة رومانسية، وأرفقت زوجة علي يوسف المقطع بتعليق، كتبت فيه: ”نقضيها عشق وأشواق ونعلم الناس حنية“. لتقوم إحدى المتابعات بتذكيرها بهند البلوشي مما استدعى زهراء للرد فورا .
وقالت المتابعة في تعليقها: ”هند البلوشي تسلم عليكي“، لترد عليها زهراء البصري، طالبة منها أن تُرسل المقطع لهند، فقالت: ”الله يسلمك ويسلمها حبيبتي دزيلها الفيديو أني وعائلتي“.
وسرعان ما قامت زهراء البصري بحذف تعليقها تماماً، ورجح متابعون أن يكون ذلك بطلب من زوجها اختصارا للمشاكل، خاصة أن علي يوسف اعتزل الفن وتفرغ لعائلته وعمله الخاص بشكل كامل.