أخبار المشاهير

25 نوفمبر 2021

طليقة شهاب جوهر توجه رسالة شديدة اللهجة: ناطركم يوم القيامة

وجهت زهراء الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر رسالة شديدة اللهجة لبعض الأشخاص عبر حسابها الخاص في "سناب شات" قبل ساعات قليلة.

وقالت الموسوي عبر المقطع المصور: "ما رح سامحكم يوم القيامة وناطركم على الصراط.. أنا أكلمكم على الغيبة والإنسان اللي يستغيب، تستغيبوني تتكلمون عني؟ أو تتكلمون في حساباتي.. ما أسمح لكم.. الناس اللي عندي أحبهم.. أبيهم ناس نظاف قلبًا وقالبًا.. أبي كل متابعيني وللي يحبوني.. لا تستغيبون أحد ولا تذمون أحد ولا تحللون على كيفكم".

وأضافت: "اللي ما يحبوني ليش داشين سنابي وانستغرامي، ليش قاعدين تسبون وتظنون فيني ظن سوء، ليش قاعدين تتكلمون عني.. مو محللتكم.. ويوم القيامة إن شاء الله أشوفكم، مو محللتكم، يلا روحوا".


وتفاعل الجمهور مع رسالة زهراء الموسوي، مشيدين بأسلوبها في الرد على الانتقاد الذي تعرضت له دون معرفة الأسباب، فيما رأى آخرون أنها تبحث عن الشهرة بعد انفصالها عن زوجها.

وكان من أبرز التعليقات: "اللي يقول تبغى تنشهر ويصير تجيها إعلانات ايواااا يحق لها تستفيد شااااااطرة محترمة ومحتشمة وذوق روحوا تنمروا على اللي غلط فيها".

وقالت متابعة: "من حقها تحلل أو ما تحلل بتقولوا ضريبة الشهرة ندري إنها ضريبة بس مو معناته إن حقها عند الله غير محفوظ وان ذنب غيبتكم وألسنتكم مو موجود لا كله مسجل عند ربي وحتوقفوا قدامها عند ربي سواء مشهورة أو لا كلمه وحده عنهم ممكن تهوي فيكم في أسفل النار".

وظهر اسم زهراء الموسوي بعد زواج طليقها الفنان شهاب جوهر من الفنانة إلهام الفضالة بشكل مفاجئ، وقيل حينها إن جوهر ترك زوجته وأولاده من أجل إلهام، فيما كشف الفنان الكويتي أن انفصاله كان قبل وقت طويل من زواجه.

وكانت زهراء قد التزمت الصمت حيال زواج طليقها، وكشفت أنها لا ترغب بالدخول في أي مهاترات ولا تحب استعراض حياتها الشخصية على السوشال ميديا.

وبدأت السيدة الكويتية بعدها بالظهور على حسابها في سناب شات خاصة بعد ارتفاع عدد متابعيها بشكل كبير؛ ما جعلها تدخل عالم الشهرة، وحظيت الموسوي بإعجاب الجمهور لجمالها ورقيها في الحديث على حد تعبيرهم.