أخبار المشاهير

24 نوفمبر 2021

وائل جسار يوجه رسالة حب إلى زوجته "ميراي" بعيد ميلادها

قدم الفنان اللبناني وائل جسار التهنئة إلى زوجته بعيد ميلادها فنشر عبر حسابه على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعته بها، موجها إليها رسالةَ حبٍ، أعرب من خلالها عن مدى أهميتها له، ومدى حبه لها، وتعلقه بها.
وأعرب جسار عن حبه لزوجته من خلال تأكيده على أن كل حرف في اسمها يمثل شيئا مميزا له، كما أنه يمثل صفاتها الجميلة وتفاصيل شخصيتها المتفردة، فكتب: "ميراي.. الميم ما ألي غيرك بالدني، الياء ياما حلمنا سوا، الراء راحة بالي أنتِ، الألف أميرتي أنتِ، والياء يا سلام على طيبتك وأخلاقك وحبك".
وأضاف جسار في رسالته أن زوجته هي عنوان الوفاء والمحبة، وشكرها على وجودها دائما إلى جانبه في كل الأيام والأوقات، متمنيا لها عيدَ ميلادِ سعيدا فكتب: "باختصار أنتِ عنوان الوفاء والإخلاص والمحبة.. شكرًا على وجودك في حياتي.. كل عام وأنتِ بخير".




وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور جسار ومنهم الفنان المصري إدوارد والذي علق قائلا: "كل عام وأنتِ بخير".




وانهالت تعليقات المتابعين، والذين قدموا التهنئة لزوجة جسار في عيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة الهنيئة معا، طالبين من الله أن يحفظهما، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور العائلة المثالية، التي يسودها الحب والتفاهم.
والجدير ذكره أن جسار كان قد احتفل قبل أيام بعيد ميلاده ال 45، فنشرت زوجته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً لهما، وقالت إنه أغلى ما تملك في حياتها، متمنيةً له عيدَ ميلادٍ سعيدا، فكتبت: "إلى أغلى من في الوجود.. إلى شريك عمري كل عام وأنت بخير"، ليرد هو بدوره قائلا: "الحب".




وارتبط وائل جسار بزوجته ميراي بعد قصة حب شهدت العديد من المطبات، حيث كانت تنوي الزواج من رجل آخر وغيرت رأيها وذهبت مع وائل في آخر لحظة.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان وائل جسار كانت أغنية "ولا في الأحلام"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة، وإخراج فادي حداد، وإنتاج "لايف ستايلز ستوديوز".
كما نشر أغنية "أمي راضية عني"، بمناسبة عيد الأم لدعم أطفال وأمهات مستشفى "57357" في مصر.